تشكيل مباراة ليفربول وساوثامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

السبت 27 نوفمبر 2021 17:21:00
تشكيل مباراة ليفربول وساوثامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي ليفربول، نظيره ساوثهامبتون مساء اليوم السبت على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي، ويدخل الريدز اللقاء وهو في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

ويسعى ليفربول لاستمرار انتصاراته بعد أن صالح جماهيره بعد الخسارة أمام وست هام قبل التوقف الدولي السابق، ونجح في الفوز على آرسنال برباعية نظيفة في الجولة الماضية، في المقابل تعرض ساوثهامبتون لخسارة مفاجئة أمام نورويتش سيتي، وسيحاول الفريق الخروج بأي نتيجة إيجابية من آنفيلد للابتعاد أكثر عن مناطق الخطر، حيث تفصله خمس نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثامبتون اليوم

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تُذاع عبر قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM.

تشكيل مباراة ليفربول وساوثامبتون اليوم

ويقود محمد صلاح تشكيل الريدز في المباراة، ويبدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي اللقاء بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - كونستانتينوس تسيميكاس

في خط الوسط: تياجو ألكانتارا - فابينيو - جوردان هندرسون

في الهجوم: ساديو ماني - ديوجو جوتا - محمد صلاح.

وأكد كلوب أن مباراة فريقه ضد ساوثهامبتون صعبة للغاية، لأن الفريق الضيف منظم جدا، وتابع "ينظم رالف هازنهاتل فريقًا مناسبًا للغاية، إنهم منظمون جيدا، يلعبون بطريقة 4-4-2 عادة، يجب أن نكون مبدعين للفوز عليهم، فهم لا يستقبلون الكثير من التسديدات على المرمى، علينا إيجاد حل".

وأضاف: "ستكون آخر مباراة على أرضنا بعد فترة من الوقت، وآمل أن نتمكن من استخدام ذلك وأن نكون مستعدين، هذا أمر ضروري، يقوم ساوثهامبتون ببعض الأشياء الذكية، كلهم جيدون في التعامل مع الكرة وهم يمثلون تهديدًا مناسبًا.، فريق كرة قدم جيد".

تابع: "لم يلعبوا في منتصف الأسبوع وهي ميزة واضحة، لقد فعلنا ذلك، إنه ليس أفضل إيقاع ولكن علينا أن نقبله وأن نكون مستعدين للمعركة المناسبة". ونصح كلوب نجمه السنغالي ساديو ماني بضرورة التحكم في أعصابه، عندما يحاول المنافسون استفزازه، والرد عليهم في الملعب، وذلك في ظل الاستفزازات الجديدة المتوقع أن يتعرض لها ماني من جماهير فريقه السابق.