نوال الكويتية تهنئ الأمير نواف بن فيصل بعد تكريمه بـ ليلة أسير الشوق

السبت 27 نوفمبر 2021 17:26:42
نوال الكويتية تهنئ الأمير نواف بن فيصل بعد تكريمه بـ ليلة أسير الشوق

هنأت النجمة نوال الكويتية الأميرة نواف بن فيص بعد تكريمه مساء أمس الجمعة في حفل "ليلة أسير الشوق" المقامة على هامش فعاليات موسم الرياض 2021 في البوليفارد.

وكتبت نوال عبر حسابها بموقع "تويتر" قائلة:" الف مبروك حفل تكريمك سمو الأمير نواف بن فيصل، واستمتعت بمتابعتي الحفل الرائع تستاهل هذا الحب والتقدير".

وشارك بليلة "أسير الشوق" النجوم: أصالة ومحمد عبده وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهر الذين تغنوا بباقة من أجمل أشعار سمو الأمير الشاعر نواف بن فيصل.

وأطربت أصالة جمهورها بباقة من أبرز أعمال سمو الشاعر نواف بن فيصل الملقب بـ "أسير الشوق"، وقدمت مجموعة من الأغاني أبرزها: "تعبت أراضيك..راضيني"، و"لولاك غالي ما تغلبت" وغيرها.

واختتم النجم الكبير محمد عبده ليلة أسير الشوق، وأطرب الجمهور في الحفل وقدم عدة أغاني مثل "اختلفنا"، قبل أن يقدم أبرز مفاجأة في الحفل، بصعود الفنانة أصالة مرة أخرى في الختام وتقديم أغنية دويتو معه على المسرح بعنوان "على البال".

في سياق منفصل، أحيت النجمة نوال الكويتية حفلا غنائيا يوم 18 نوفمبر الجاري في ختام الأمسية الثانية بموسم هلا خورفكان على مسرح مدرج خورفكان بالشارقة في الإمارات.

وتزامنت الليلة الطربية التي أحيتها نوال مع الاحتفال بعيد ميلادها الـ55، واستقبل الجمهور نوال الكويتية بحفاوة وتصفيق حار، وأشعلت نوال مدرج خورفكان بمجرد دخولها إلى خشبة المسرح.

واستطاعت قيثارة الخليج أن تقدم أمسية فنية رائعة بقيادة المايسترو مدحت خميس، إذ تنقلت بين أطياف الحب والماضي والحاضر بصوتها العذب وأغانيها المميزة.