بث مباشر مباراة ليفربول وساوثامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

السبت 27 نوفمبر 2021 17:32:32
بث مباشر مباراة ليفربول وساوثامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يحل ساوثهامبتون مساء اليوم السبت ضيفا على فريق ليفربول في ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الريدز المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

ويسعى ليفربول لاستمرار صحوة الفوز لتحسين وضعه في الجدول، بعد بعد أن اكتسح آرسنال برباعية نظيفة في الجولة الماضية، بينما تعرض ساوثهامبتون لخسارة أمام نورويتش سيتي، فلذلك يحاول الخروج بأي نتيجة إيجابية للابتعاد أكثر عن مناطق الخطر، حيث تفصله خمس نقاط عن الهبوط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، وسوف تُذاع عبر قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM.

تشكيل مباراة ليفربول وساوثامبتون اليوم

ويبدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي اللقاء بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - كونستانتينوس تسيميكاس

في خط الوسط: تياجو ألكانتارا - فابينيو - جوردان هندرسون

في الهجوم: ساديو ماني - ديوجو جوتا - محمد صلاح.

وأعلن كلوب استمرار غياب كل من روبرتو فيرمينيو، نابي كيتا، هيرفي إليوت، جو جوميز وكيرتس جونز عن مواجهة ساوثهامبتون، وأضاف "اليوناني كوستاس تسيميكاس يضغط ويقدم أداء قويا رفقة الريدز، إلا أنني لا أرى أنه يضغط بهذا المعنى، ينسى الناس باستمرار مدى جودة روبرتسون الظهير الأساسي".

وتابع "كوستاس في الوقت الحالي أفضل كثيرا عما مضى، لدينا أوين بيك أيضًا، وهو موهبة كبيرة قادمة، لكنني لا أشك في روبرتسون على الإطلاق، كما أنني سعيد حقا لأن كوستاس برز عندما سنحت له الفرصة، ونرى كم هو جيد الآن، احتاج روبرتسون 6 أشهر للتكيف، وزادت المدة مع كوستاس لعام".

وأكد كلوب أن مباراة فريقه ضد ساوثهامبتون صعبة للغاية، لأن الفريق الضيف منظم جدا، وتابع " من الواضح أن رالف هازنهوتل ينظم فريقا جيدا هناك، ربما يميلون لعدم امتلاك أغلبية الاستحواذ، لكن في غالبية الأحيان يبدأون بطريقة 4-4-2 ويمكن أن يتحولوا إلى 5 في الخلف، إنهم فريق متمرس للغاية".


بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وساوثامبتون