بعد تصدرهما حديث السوشيال ميديا.. كريم عبد العزيز لـ ماجد الكدواني: شكرا يا صاحبي

السبت 27 نوفمبر 2021 18:00:25
بعد تصدرهما حديث السوشيال ميديا.. كريم عبد العزيز لـ ماجد الكدواني: شكرا يا صاحبي

تصدر النجمان المصريان كريم عبد العزيز وماجد الكدواني منذ مساء أمس وحتى الآن حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نظرة ماجد الكدواني لصديقه كريم خلال تكريمه بفعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأشعل الكدواني مواقع التواصل الأجتماعى، بسبب نظرة الفرحة التي ظهرت عليه أثناء تكريم صديق عمره وزميله كريم عبد العزيز، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صورة فرحة ماجد من خلال لقطة معبرة التقطها أحد المصورين.

وفى أول رد فعل من كريم عبد العزيز، قام بنشر الصورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "الصاحب الجدع والسند (رزق) شكرا ياصاحبي".

وكرمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ43 أمس في ليلة الافتتاح، النجم كريم عبد العزيز، وذلك عن مشواره الفني الملئ بالعطاء السينمائى والأعمال التي تربى عليها جيل كامل من الشباب، وخلال التكريم، تحدث كريم عن فرحته بوجوده وسط الكم الهائل من النجوم الحاضرين والإعلام والمحطات الناقلة للحدث.

يشار إلى أن كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى، قدما سويًا عددًا من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، منها حرامية في كى جى تو، نادى الرجال السرى، البعض لا يذهب للماذون مرتين، الاختيار 2، وأعمال أخرى.