النقاز: اعتذر لجماهير الأهلي على الخسارة ولم أقدم كل ما لدي بعد

السبت 27 نوفمبر 2021 18:38:00
 النقاز: اعتذر لجماهير الأهلي على الخسارة ولم أقدم كل ما لدي بعد

اعترف الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب فريق أهلي جدة الأول لكرة القدم، أن فريقه لم يقدم مباراة كبيرة في اللقاء الذي خسره 1-2 أمام ضيفه النصر، وأشار إلى أنهم كفريق افتقدوا إلى التركيز خلال اللعب.

وقال النقاز عقب نهاية المباراة "لم يحالفنا الحظ أمام النصر، وأضعنا فرص عديدة خاصة في الشوط الأول، حقيقة لم نقدم مباراة كبيرة خاصة في خط الهجوم، ولم يكن هناك تركيز ونعتذر للجماهير على الخسارة خاصة أنها ظلت تدعمنا في كل لقاء"، وأضاف "ما ميّز خصمنا هو الفاعلية الهجومية، حيث استغل الفرص التي أتيحت له وتمكن من التسجيل والفوز".

وبشأن مستقبله مع الفريق قال النقاز: "بدأت اتأقلم وانسجم مع الفريق من مباراة لأخرى، ولم أقدم أوراق اعتمادي وكل ما لدي بسبب الابتعاد عن المشاركة لفترة طويلة، ومازال الموسم أمامنا طويل لأقدم الإضافة المطلوبة للفريق خلال الفترة المقبلة".

وختم اللاعب التونسي حديثه بأنهم كلاعبين تأثروا بعد الخسارة، وشدد على أن الفريق يملك مقومات العودة، ولديه اللحمة التي تجلعه قادرا على تجاوز هذه المرحلة والعودة أكثر قوة لإسعاد جماهيرالأهلي. واستدرك: "الهزيمة لن تؤثر على مستقبل الفريق، ونحن كلاعبين متكاتفون، ما يجعلنا نتجاوز هذه المرحلة ونستعد للقادم".

وخسر الأهلي مواجهة الكلاسيكو أمام النصر بنتيجة1-2 ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وسجل تاليسكا الهدف الأول لمصلحة النصر، في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وأضاف تاليسكا الهدف الثاني لمصلحة النصر في الدقيقة 76، ثم قلص أهلي جدة الفارق عن طريق إزجان أليوسكي في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وكان الأهلي السعودي قد أعلن تعاقده مع حمدي النقاز قادماً من الزمالك المصري، الذي يعاني من أزمة عدم القيد لمدة موسم واحد، تدعيما لصفوف الفريق.

ويحتل الاهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة نجح من خلالها في الفوز بثلاث مباريات، بينما سقط في فخ التعادل بست مباريات وتجرع الهزيمة في أربع مباريات.