ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي اليوم: صلاح متصدر وجوتا يقتحم السباق

السبت 27 نوفمبر 2021 22:31:48
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي اليوم: صلاح متصدر وجوتا يقتحم السباق

انتهت بعض مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت 27 نوفمبر 2021، بمفاجآت على مستوى المباريات وعلى مستوى الأهداف أيضا، بعد سقوط ساوثهامبتون أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وحقق فريق ليفربول فوزا عريضا على ضيفه ساوثهامبتون، برباعية مقابل لا شيء، وافتتح ديوجو جوتا التسجيل لليفربول في شباك ساوثهامبتون في الدقيقة الثانية، من متابعة رائعة لكرة عرضية، ثم أضاف هدف ليفربول الثاني من متابعة لعرضية أخرى تلقاها من محمد صلاح في الدقيقة 32.

وسجل تياجو ألكانتارا هدف ليفربول الثالث من تسديدة صاروخية سكنت شباك ساوثهامبتون في الدقيقة 37، وجاء الهدف الرابع بتسدسدة صاروخية من فيرجيل فان دايك من على حدود منطقة الجزاء، سددها مباشرة لتسكن شباك ساوثهامبتون بالدقيقة 52.

وفاز آرسنال بثنائية على ضيفه نيوكاسل، وعلى ملعب الإمارات، أحرزها بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي، في الدقيقتين 56 و66، وأصبح رصيد آرسنال لـ23 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 6 نقاط في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

واسنكر المصري محمد صلاح نجم ليفربول، نتربعا على صدارة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مع انطلاق الجولة الثالثة عشر، رغم فشله في هز شباك برايتون (2-2) وأستون فيلا (3-1)، لكنه سجل في شباك آرسنال، وصنع هداف لجوتا في مباراة اليوم، حيث تصدر صلاح قائمة ترتيب هدافي "البريمير ليج" برصيد 11 هدفا.
كما احتل السنغالي ساديو ماني وصافة الترتيب، بعدما سجل هدفه السابع أمام آرسنال أيضًا في الجولة الماضية، بينما اقتحم ديوجو جوتا جدول ترتيب الهدافين بعد تسجيله هدفين في شباك ساوثهامبتون اليوم ليصل إلى الهدف السابع.


ترتيب هدافي "البريميرليج" موسم 2021-2022:

1- محمد صلاح (ليفربول) برصيد 11 هدفا.
2- جيمي فاردي (ليستر سيتي) برصيد 7 أهداف.
3- دييجو جوتا (ليفربول) 7 أهداف.
4- ساديو ماني (ليفربول) 7 أهداف.
5- ميشيل أنطونيو (وست هام يونايتد) برصيد 6 أهداف.
5- رافينيا دياز (ليدز) 5 أهداف
6 - إسمايلا سار (واتفورد) 5 أهداف.