تفاصيل مأساة الفنان رشوان توفيق مع زوج ابنته وحفيده

الأحد 28 نوفمبر 2021 00:27:47
تفاصيل مأساة الفنان رشوان توفيق مع زوج ابنته وحفيده

تطورات غريبة وأحداث مُحزنة، كشف عنها الفنان الكبير رشوان توفيق، بعد أن وصلت بعض المشكلات بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده إلى ساحات القضاء، معبرا عن معاناته التي يعاني منها واصفا إياها بأن ما يحدث له حالياً يذكره بقصة عطيل لشكسبير والأمين ياجو التى جسدتها على المسرح، وقصة الملك لير، وما يحدث للناس بسبب الثقة المطلقة فى أشخاص لا يصونوها.

وسرد رشوان توفيق، معاناته قائلا: "بعد وفاة ابنى توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسى وعشت لأولادى، لكن بعد وفاة زوجتى الحاجة، ومؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتى وحفيدى عليا، بعد التأثير على ابنتى بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أننى لم أحرمهم من شىء طوال حياتى وفترة عملى، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها فى حياتى على الإطلاق".

وأضاف في تصريحات صحفية له:" عشت حياتي كلها لابني الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجتي الراحلة، وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة وهى اللى كانت تمنحنى المصروف، وشالتنى فى حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء".

وتابع: "بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللى بنيته طول عمرى، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتى آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا علي، وأدعو لها بالصحة والهداية".