جدول ترتيب الدوري الإسباني 2021 اليوم: الريال مستمر في الصدارة بدون هازارد

الأحد 28 نوفمبر 2021 00:48:11
جدول ترتيب الدوري الإسباني 2021 اليوم: الريال مستمر في الصدارة بدون هازارد

مازال فريق ريال مدريد يحتفظ بالصدارة، قبل لقائه غدا في مباراة ليست سهلة أمام إشبيلية، بعد تغلبه على مضيفه غرناطة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

ولم يتمكن تشافي هرنانديز، بعد عودته إلى الدوري الإسباني كمدير فني لبرشلونة، وليس قائده، في الارتقاء بالفريق الكتالوني نحو مراكز الصدارة التى يحتلها ريال سوسييداد وريال مدريد وإشبيلية، حيث تعادل مع فياريال في الجولة الـ15.
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أنَّ الجناح البلجيكي إيدين هازارد لن يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق في مباراة إشبيلية المقررة غدًا الأحد، في الجولة 15 من الليجا.

وأكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في المؤتمر الصحفي لمباراة إشبيلية اليوم السبت "هازارد لن يكون متاحًا في مباراة الغد، رغم أنه تدرب مع بقية زملائه، لكن بوتيرة أبطأ بسبب التهاب المعدة والأمعاء الذي تعرض له".

ولم يشارك هازارد مع ريال مدريد حتى الآن منذ العودة من معسكر منتخب بلجيكا في التوقف الدولي الأخير، وأضاف المدرب الإيطالي "يعاني هازارد من سوء الحظ، لكنه يريد تقديم الأفضل لهذا الفريق مرة أخرى. لقد كان يحلم دائما باللعب في ريال مدريد".

وأردف "الشيء المهم بالنسبة لهازارد الآن أنه يتمسك بحلمه وإذا كنت تريد شيئا سيكون كل شيء على ما يرام. إيدين يفعل كل شيء ممكن لمساعدة الفريق".

وأكد أنشيلوتي أن البرازيلي فينيسيوس جونيور سيواصل اللعب في مركز الجناح الأيسر، حتى لو تعاقد النادي قريبًا من النجم الفرنسي كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان.

وجاء ترتيب الدوري فرق الدوري الإسباني كالتالي:

ريال مدريد 30 نقطة
ريال سوسيداد 29 نقطة
إشبيلية 28 نقطة
أتلتيكو مدريد 26 نقطة
رايو فاليكانو 24 نقطة
ريال بيتيس 24 نقطة
برشلونة 21 نقطة
أتلتيك بيلباو 19 نقطة
فالنسيا 19 نقطة
أوساسونا 19 نقطة
فياريال 17 نقطة
إسبانيول 17 نقطة
سيلتا فيجو 16 نقاط
ريال مايوركا 16 نقطة
ألافيس 14 نقاط
غرناطة 12 نقاط
قادش 12 نقاط
إلتشي 11 نقاط
خيتافي 10 نقاط
ليفانتي 7 نقاط.