موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الأحد 28 نوفمبر 2021 10:05:00
 موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

لقطة من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي - أرشيفية

يستضيف فريق تشيلسي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، نظيره مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر.

ويتصدر تشيلسي بـ29 نقطة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، بينما يأتي مان يونايتد في المركز الثامن وله 17 نقطة حتى الآن، بفارق 12 نقطة كاملة عن "البلوز".

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم 

تقام مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد يوم الأحد 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، بالعاصمة الإنجليزية لندن. وتنطلق المباراة في تمام 7.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8.30 مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي 

تنقل مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر قنوات "بي إن سبورتس".

وتقوم قناة beIN Sport 1 premium، بنقل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد على الهواء مباشرة.

وأعلن مدرب تشيلسي توماس توخيل، أن الثنائي نجولو كانتي وبن تشيلويل، سيغيبان بسبب الإصابة عن مواجهة مانشستر يونايتد، حيث أصيب كانتي وتشيلويل في الركبة أثناء مباراة يوفنتوس في دوري الأبطال، لكن إصابة تشيلويل أكثر خطورة.

وقال توخيل "أصيب نجولو بالتواء في الركبة أمام يوفنتوس، لكنه بات يشعر بتحسن، ومع ذلك سيغيب لعدة أيام، لكن بن تشيلويل أصيب بتمزق جزئي في الرباط الصليبي الأمامي ويجب أن نتعامل مع حالته بحذر شديد. سنعرف الصورة كاملة خلال الأسابيع الستة المقبلة، وإذا ما كان سيحتاج إلى جراحة".

ومن غير المرجح أيضا أن يشارك المهاجم روميلو لوكاكو، الذي لم يلعب منذ أكثر من شهر بسبب إصابة في الكاحل، أساسيا أمام يونايتد، حيث قال توخيل، إن اللاعب البلجيكي يحتاج إلى مزيد من الوقت لاستعادة كامل لياقته، وأكمل "احتمالات مشاركته أساسيا ليست كبيرة لأننا لا نعرف ما قد يحدث في أي مباراة".
وتعتبر مباراة تشيلسي هي الاختبار الرسمي الأول للمدرب الجديد للمانيو، رالف رانجنيك، الذي تعاقد معه الشياطين الحمر لمدة 6 أشهر، إضافة إلى عامين إضافيين يعمل فيها كمستشار للنادي.

وتولى رانجنيك، الذي يعتبر الأب الروحي لمدرب ليفربول الألماني روجين كلوب، خلفا للنرويجي أولي سولشاير، الذي أقيل لسوء نتائج الفريق.