التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

الأحد 28 نوفمبر 2021 18:28:31
 التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا فريق تشيلسي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج، اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر.

ويدخل تشيلسي الققاء متصدرا الترتيب بـ29 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، بينما يأتي مان يونايتد في المركز الثامن وله 17 نقطة حتى الآن، بفارق 12 نقطة كاملة عن تشيلسي.

وتقام مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد يوم الأحد 28 نوفمبر، في تمام 7.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8.30 مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر قنوات "بي إن سبورتس"، وتقوم قناة beIN Sport 1 premium، بنقل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد على الهواء مباشرة.

تشكيل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم

ويدخل المدرب مايكل كاريك المباراة أمام تشيلسي بالتشكيل التالي:
حراسة: المرمى دافيد دي خيا
الدفاع: أليكس تيليس، فيكتور ليندلوف، إيريك بايلي، آرون فان بيساكا
خط الوسط: فريد، سكوت ماكتوميناي، ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز، جادون سانشو
والهجوم: كريستيانو رونالدو.


بينما يدخل المدرب الألماني توماس توخيل المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: إدواردو ميندي
الدفاع سيزار أزبليكويتا – أنطونيو روديجير – تياجو سيلفا - ريس جيمس
خط الوسط: جورجينيو - لوفتوس تشيك – ماركوس ألونسو - ماسون ماونت
خط الهجوم:  تيمو فيرنر – كالوم هودسون أودوي.

وكشف توخيل إن لاعب الوسط نجولو كانتي سيغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، بينما ينتظر النادي معرفة إذا كان الظهير الأيسر بن تشيلويل يحتاج إلى جراحة لعلاج مشكلة مشابهة. وأصيب كانتي وتشيلويل في الركبة في انتصار منتصف الأسبوع على يوفنتوس بدوري الأبطال، لكن إصابة الدولي الإنجليزي أكثر خطورة.

وقال توخيل "أصيب نجولو بالتواء في الركبة أمام يوفنتوس لكنه بات يشعر بتحسن،لكن تشيلويل أصيب بتمزق جزئي في الرباط الصليبي الأمامي، ويجب أن نتعامل مع حالته بحذر شديد. سنعرف الصورة كاملة خلال الأسابيع الستة المقبلة وإذا ما كان سيحتاج إلى جراحة".

ومن غير المرجح أيضا أن يشارك المهاجم روميلو لوكاكو، الذي لم يلعب منذ أكثر من شهر بسبب إصابة في الكاحل، حيث قال توخيل "احتمالات مشاركته أساسيا ليست كبيرة لأننا لا نعرف ما قد يحدث في أي مباراة"، وأضاف توخيل أنه لن يستهين بمنافسه يونايتد رغم نتائجه السيئة مؤخرا.

وقال المدرب الألماني: "لن نستهين بأي شيء في هذه المباراة. يونايتد فريق كبير ويملك لاعبين أصحاب خبرة. نرغب في إثبات أنفسنا. خضنا مباراة صعبة في منتصف الأسبوع والآن سنخوض واحدة أخرى. سنواجه منافسا على أعلى مستوى مرة أخرى".