بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

الأحد 28 نوفمبر 2021 19:05:44
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب ستامفورد بريدج، اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويتصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثامن بـ17 نقطة بعد سلسلة من النتائج السيئة، التي أدت لإقالة مدربه السابق النرويجي أولي سولشاير.

تقام المباراة بين الفريقين اليوم الأحد 28 نوفمبر، في تمام 7.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8.30 مساء بتوقيت أبوظبي، وتقوم قناة beIN Sport 1 premium، بنقل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد على الهواء مباشرة.

وقال مايكل كاريك المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، أن المدرب القادم للشياطين الحمر سينطلق من نقطة قوة.

وأكد كاريك، الذي يقود الفريق أمام تشيلسي اليوم في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد، أن "المدرب القادم أيًا كانت هويته، سيرث قاعدة قوية للانطلاق منها بعد العمل الكبير الذي قام به أولي جونار سولشاير وكاريك نفسه وبقية أفراد الجهاز الفني على مدار الأعوام الثلاثة الماضية".
وقال لاعب وسط يونايتد السابق: "البيئة التي ساهم أولي في بنائها بشكل كبير ساعدتني كثيرًا هذا الأسبوع، لذا فالمدرب القادم سينطلق من نقطة قوة، أعتقد أن هذه البيئة إحدى أبرز الأشياء التي سيرثها المدرب القادم من فترة أولي، بالإضافة إلى ثقافة الفريق والعديد من الأشياء التي تحدث في الكواليس ولا تراها الجماهير كل يوم".

وتابع "نحن نتطور كفريق يومًا بعد يوم حتى وإن لم يكن ذلك واضحًا للجميع. لقد أنهينا الموسم الماضي بشكل جيد، وبدأنا الموسم الحالي بنتائج جيدة أيضًا. النتائج الأخيرة قد تجعل البعض يتناسى ما تحقق على مستوى الفريق، ولكن الثقافة لا تزال موجودة".

مشاهدة بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم