جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2021: مان يونايتد يعرقل تشيلسي في التعادل

الأحد 28 نوفمبر 2021 21:30:19
 جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2021: مان يونايتد يعرقل تشيلسي في التعادل

شهد ختام الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، لقاءات مهمة ومفاجآت عديدة، أبرزها كان تعادل مانشستر يونايتد مع تشيلسي، وفوز مانشستر سيتي على ويست هام في مباراة الثلوج.

وحقق مانشستر سيتي فوزا صعبا على ضيفه وست هام، بهدفين مقابل هدف، وسجل إلكاي جوندوجان هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، حيث صوب كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولم يستطع حارس مرمى وست هام التعامل معها.

وقبل نهاية المباراة في الدقيقة 90، سجل فيرناندينيو الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي، من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ظل الحارس يشاهدها، بينما سجل سعيد بن رحمة هدف وست هام في الدقيقة 90+3، وألغى حكم الفديو المساعد "فار"، هدفين لصالح مانشستر سيتي في مرمى وست هام، حيث كان قد سجل رياض محرز وتم إلغائه بداعي التسلل، بينما سجل بيرناردو سيلفا الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي أمام وست هام، في الدقيقة 90+1، بداعي التسلل أيضًا.

وشهدت مباراة مانشستر سيتي ووست هام عاصفة ثلجية كبيرة، اجتاحت ملعب الاتحاد، واضطر الحكم لإيقاف المباراة، ولكن لم يتم إلغاء المباراة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سشيتي إلى النقطة 29 في المركز الثاني، متساويًا مع تشيلسي الذي سيلعب مع مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 23 في المركز الرابع.

وفي الجولة نفسها خسر فريق إيفرتون، بهدف نظيف، أمام برينتفورد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد "جريقين بارك"، وفشل فريق إيفرتون للمباراة الرابعة على التوالي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان قد خسر في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي بثلاثية مقابل لا شيء

وحقق فريق ليستر سيتي فوزًا كبيرًا أمام واتفورد، برباعية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كينج باور، وشهدت المباراة تألق جيمي فاردي مع فريق ليستر سيتي، وسجل هدفين، ليطارد محمد صلاح جناح ليفربول صاحب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

وجاء ترتيب الفرق كالتالي:
تشيلسي 30 نقطة.
مانشستر سيتي 29 نقطة.
ليفربول 28 نقطة.
وست هام 23 نقطة.
آرسنال 23 نقطة.
وولفرهامتون 20 نقطة.
توتنهام 19 نقطة.
مانشستر يونايتد 18 نقطة.
برايتون 18 نقطة.
ليستر سيتي 18 نقطة.
كريستال بالاس 16 نقطة.
برينتفورد 16 نقطة.
أستون فيلا 16 نقطة.
إيفرتون 15 نقطة.
ساوثهامبتون 14 نقطة.
واتفورد 13 نقطة.
ليدز يونايتد 12 نقطة.
بيرنلي 9 نقاط.
نورويتش 9 نقاط.
نيوكاسل 6 نقطة.