ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2021 بعد مباريات اليوم: فاردي يلاحق صلاح

الأحد 28 نوفمبر 2021 22:01:45
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2021 بعد مباريات اليوم: فاردي يلاحق صلاح

انتهت مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021، بمفاجآت على مستوى المباريات وعلى مستوى الأهداف أيضا، بعد سقوط تشيلسي في فخ التعادل أمام مانشستر يونايتد، وفوز برينتفورد على إيفرتون، واكتساح ليستر سيتي لواتفورد.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل بأقدام جادون سانشو في الدقيقة 50، ولكن جورجينيو عاد وأحرز هدف التعادل للبلوز في الدقيقة 69، وشارك كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر كبديل في هذا اللقاء.

وخسر فريق إيفرتون في الجولة نفسها بهدف نظيف، أمام برينتفورد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد "جريقين بارك"، وفشل فريق إيفرتون للمباراة الرابعة على التوالي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان قد خسر في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي بثلاثية مقابل لا شيء

وحقق فريق ليستر سيتي فوزا كاسحا أمام واتفورد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كينج باور، وشهدت المباراة تألق جيمي فاردي مع فريق ليستر سيتي، وسجل هدفين، ليطارد محمد صلاح جناح ليفربول صاحب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

واستمر المصري محمد صلاح نجم ليفربول، متربعا على صدارة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، رغم فشله في هز شباك برايتون (2-2) وأستون فيلا (3-1)، لكنه سجل في شباك آرسنال، وصنع هداف لجوتا في مباراة ساوثهامبتون، ليتصدر صلاح قائمة ترتيب هدافي "البريمير ليج" برصيد 11 هدفا.

كما احتل السنغالي ساديو ماني وصافة الترتيب، بعدما سجل هدفه السابع أمام آرسنال أيضًا في الجولة الماضية، بينما اقتحم ديوجو جوتا جدول ترتيب الهدافين بعد تسجيله هدفين في شباك ساوثهامبتون اليوم ليصل إلى الهدف السابع.


- ترتيب هدافي "البريميرليج" موسم 2021-2022:

1- محمد صلاح (ليفربول) برصيد 11 هدفا.
2- جيمي فاردي (ليستر سيتي) برصيد 9 أهداف.
3- دييجو جوتا (ليفربول) 7 أهداف.
4- ساديو ماني (ليفربول) 7 أهداف.
5- ميشيل أنطونيو (وست هام يونايتد) برصيد 6 أهداف.
5- رافينيا دياز (ليدز) 5 أهداف
6 - إسمايلا سار (واتفورد) 5 أهداف.