أخبار الأهلي اليوم: حمد الله يقترب من الأحمر وزوجة موسمياني تنقذه

الأحد 28 نوفمبر 2021 22:11:19
 أخبار الأهلي اليوم: حمد الله يقترب من الأحمر وزوجة موسمياني تنقذه

أنقذت السيدة مويرا زوجة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، زوجها من الابتعاد مدة طويلة عن قيادة الفريق الأحمر، بعد انتهاء توقف الدوري، بسبب بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

وقرر موسيماني قضاء فترة الإجازة حتى 5 ديسمبر في موطنه جنوب إفريقيا، لكنه فوجئ بطلب من زوجته للقدوم له وقضاء الإجازة في القاهرة، فقرر موسيماني البقاء لاستقبالها، لتخرج أنباء عن تحور فيروس كورونا في جنوب إفريقيا، ما منع زوجة موسيماني من الحضور وتعذر أيضا سفره لجنوب إفريقيا، لأنه في حال سفر المدرب كان من الممكن أن تتعذر عودته للقاهرة لفترة طويلة والابتعاد عن تدريب الأهلي ولكن زوجته أنقذته فى نهاية الأمر.

وتراجع بيرسي تاو لاعب الفريق هو الآخر عن فكرة السفر إلى جنوب إفريقيا خلال الإجازة الحالية، بسبب وقف الرحلات من وإلى جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، اعتبارا من أمس السبت، في ضوء قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بإيقاف الطيران المباشر من وإلى جنوب إفريقيا، بعد ما أعلنته منظمة الصحة العالمية بشأن المتحور الجديد للفيروس، والذي أطلق عليه "أوميكرون".

الأهلي يستطلع موقف عبد الرازق حمد الله
ضاعف مسؤولو النادي الأهلي المصري من اجتماعاتهم، لتحديد احتياجات الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث يستغل الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فترة توقف الدوري لعقد جلسات مع لجنة التخطيط، لإنهاء عدد من الأمور الفنية، خاصة بعد إلغاء سفره بسبب تحور فيروس كورونا فى بلده جنوب أفريقيا، فضلا عن انتهاء انتخابات النادى ومن ثم تفرغت الإدارة الحمراء لملف الكرة فى الوقت الحالي.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على إدارة الأهلي ضم المغربي عبد الرازق حمد الله مهاجم النصر السعودي السابق، بعد فسخ التعاقد مع ناديه من طرف واحد، في الوقت الذي مازالت إدارة الأهلي لم تحسم موقفها النهائي من التعاقد مع اللاعب.

وحاول مسؤولو الأهلي الاستفسار من مدافع الفريق المغربي بدر بانون، عن حمد الله، لاستطلاع رأيه الفني وهل سيمثل إضافة للفريق أم لا، فضلا عن الاستعلام عن سلوكه خارج الملعب، بخاصة أن تقارير صحفية قالت إن سبب فسخ تعاقده مع النصر السعودي هو دخوله فى مشادة مع أحد أعضاء مجلس إدارة النادي السعودي.