ترتيب هدافي الدوري الإيطالي: فلاهوفيتش مايزال في المقدمة

الاثنين 29 نوفمبر 2021 01:10:35
 ترتيب هدافي الدوري الإيطالي: فلاهوفيتش مايزال في المقدمة

تمكن الكثيرون من اللاعبين في تغيير ترتيب جدول أندية الدوري الإيطالي، بعد انتهاء الجولة الرابعة عشرة، ودخل الصراع على لقب هداف الدوري الإيطالي مرحلة جديدة، حيث كان يتصدر تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد مرور أول 13 جولة من المسابقة برصيد 10 أهداف، بالتساوي مع الصربي دوشان فلاهوفيتش نجم فيورنتينا، قبل أن ينفرد فلاهوفيتش بالصدارة برصيد 11 هدفا.

وفي المركز الثالث في جدول ترتيب هداف الدوري الإيطالي، جاء الأرجنتيني جيوفاني سيميوني مهاجم هيلاس فيرونا، برصيد 9 أهداف، بفارق هدف أمام الكولومبي دوفان زاباتا نجم أتالانتا والبرازيلي جواو بيدرو جلفاو لاعب كالياري.

وانتزع فلاهوفيتش في الانفرد بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي مع انطلاقة مباريات اليوم الثاني للجولة، عندما واجه فريقه فيورنتينا مضيفه إمبولي، الذي قلب تأخره إلى فوز مثير 2-1، بملعب كارلو كاستيلاني معقل إمبولي.

ورغم الخسارة نجح دوسان فلاهوفيتش في إحراز هدف فيورنتينا في الدقيقة 57، إلا أن إمبولي انتفض قبل نهاية اللقاء وسجل هدفين في الدقيقة 87 والدقيقة 89، بأقدام فيليبو باندينيلي وأندريا بينامونتي.

وكان فلاهوفيتش سجل ثنائية في الجولة الماضية قاد بها فريقه للفوز 4-3 على ميلان، بوجود مثله الأعلى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الروسونيري.

وأعرب النجم الصربي عن عشقه لإبراهيموفيتش مؤكدا أنه مثله الأعلى، وأنه نصحه في إحدى المناسبات بضرورة القتال دائما حتى النهاية وعدم الاستسلام من أجل تحقيق الفوز.

على الجانب الآخر، لم ينجح جيوفاني سيميوني، نجل دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني المخضرم، في المزاحمة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي عبر هز شباك سامبدوريا، بعد فوز سامبدوريا وسط جمهوره 3-1 على هيلاس فيرونا.

وأصبح ترتيب هدافي الدوري الإيطالي كالتالي:

- دوسان فلاهوفيتش – فيورنتينا – 11 هدفا.
- تشيرو إيموبيلي – لاتسيو - 10 أهداف
- جيوفاني سيميوني – هيلاس فيرونا – 9 أهداف
-دوفان زاباتا – أتلانتا – 9 أهداف
- جواو بيدرو جلفاو – كالياري - 8 أهداف
- إيدين دجيكو - إنتر ميلان - 7 أهداف
- ماتيا ديسترو – جنوى – 6 أهداف.