موعد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك النظارة البيضاء والقنوات الناقلة

الاثنين 29 نوفمبر 2021 11:45:00
موعد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك النظارة البيضاء والقنوات الناقلة

ملصق مسلسل نصيبي وقسمتك النظارة البيضاء

تصدرت حكاية "النظارة البيضاء" من الموسم الرابع لمسلسل نصيبي وقسمتك حديث رواد السوشيال ميديا بعد أيام قليلة من عرضها، حيث يتابع الجمهور بشغف أحداث الجزء الرابع من المسلسل بعد نجاح الجزء الثالث في تقديم العديد من الحكايات الناجحة، مثل حكاية "ما تيجي يا مليجي" للفنان محمد الشرنوبي، و"اتفضل في الصالون" بطولة هنا شيحة وفراس سعيد، وحكاية "براد شاي" بطولة هبة مجدي وهاني عادل، وحكاية "اكدب عليا شوية" بطولة مريهان حسين ومراد مكرم.

موعد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك النظارة البيضاء

تعرض حكاية النظارة البيضاء من مسلسل نصيبي وقسمتك على شاشة قناة ON من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً، على أن يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة الثانية صباحًا والساعة الثانية عشرة ظهرا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة ON Drama في تمام الساعة العاشرة مساء، وتكون الإعادة الأولى الساعة الخامسة صباحا والثانية الساعة الرابعة عصرا، كما يعرض المسلسل كاملًا على منصة Watch it الإلكترونية.

القنوات الناقلة لمسلسل نصيبي وقسمتك النظارة البيضاء

قناة ON من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة ON دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 10 مساء.

تردد قناة ON الناقلة لمسلسل نصيبي وقسمتك

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

قصة مسلسل نصيبي وقسمتك النظارة البيضاء

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية "النظارة البيضاء"، تدور أحداثه حول الشاب فخر الذي يتعرض للتنمر من المحيطين به بالرغم من نبوغه في العلم وحصوله على درجة الدكتوراه ليخترع نظارة بيضاء تكشف له كذب المحيطين به، لتتصاعد الأحداث عندما يرى الأشياء على حقيقتها.

أبطال مسلسل نصيبي وقسمتك النظارة البيضاء

المسلسل من إخراج عصام نصار وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، والحكاية من بطولة: أمير المصري، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وكارولين عزمي، وإنتاج آرت ميكرز، للمنتج أحمد عبدالعاطي.

يذكر أن المنتج أحمد عبد العاطي تحدث عن نجاح المسلسل، وقال أن بداية إنطلاق أجزاء مسلسل "نصيبي وقسمتك" كانت مع الجزء الأول عام ٢٠١٦، والذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين، وتم في الجزء الأول طرح 15 حلقة من المسلسل، وكان لكل قصة 3 حلقات، وفي الموسم الثاني أصبحت 9 حكايات، وكذلك أيضًا الموسم الثالث.

وأضاف:" استمر نجاح مسلسل "نصيبي وقسمتك" لثلاثة مواسم، وبناء  على هذا المشوار الذي تم تقديم 34 قصة خلاله عبر ثلاثة مواسم، فجار الاستعداد لموسم رابع، تقدم فيه 9  قصص جديدة، في 45 حلقة، بحيث يتم عرض كل حكاية عبر  خمس حلقات، وسيتناول "نصيبي وقسمتك 4" عددا  من القضايا التي تشغل بال ووجدان الرجل والشاب المصري، وربما العربي، ومن دون تجاهل دور المرأة وتأثرها بمثل تلك المشكلات".