مهرجان شيماء أغنية جديدة بطلتها بطة (فيديو)

الاثنين 29 نوفمبر 2021 12:11:00
مهرجان شيماء أغنية جديدة بطلتها "بطة" (فيديو)

أثار مهرجان شيماء (ارجعي متخافيش) الجدل خلال الساعات الماضية بين رواد السوشيال ميديا نظرا لغرابته وطريقة تصويره الجديدة، بالإضافة لبطلة المهرجان والتي اتضح في النهاية أنها "بطة".

تفاصيل مهرجان شيماء

وقاء بغناء المهرجان شاب يدعى يوسف سوستة، ويظهر مغني مهرجان شيماء مستلقيًا على رصيف أحد الشوارع المهجورة، مرتديًا ملابس ممزقة وبجواره سيارة مستهلكة، مع القيام ببعض الحركات التي أثارت سخرية من شاهدوها.

وقضى مغني المهرجان الفيديو كليب كاملا وهو يبحث عن شيماء أسفل السيارات المصطفة على جانبي الشارع، ليعثر في النهاية عليها أسفل إحدى السيارات ليتضح في النهاية أن شيماء هي "بطة تائهة".

عدد مشاهدات مهرجات شيماء

الأغنية تم طرحها على "يوتيوب" يوم 24 نوفمبر الجاري، لكنها لاقت شهرة واسعة خلال الساعات الماضية وحققت حتى الآن  593,369 مشاهدة، وتحتل التريند الثاني بموقع "يوتيوب" في مصر، وهي من إنتاج "الدنجوان برودكشن".

الغريب في الأغنية وجعلها تتصدر حديث رواد السوشيال ميديا، ظهور "سوستة" بالبداية وهو يردد اسم "شيماء" لمدة تقترب من دقيقتين باحثا عنها تحت السيارات، مرتديا ملابس بسيطة ويفترش الأرصفة، والهدف الوحيد هو البحث عن تلك الفتاة، ومن بين كلماتها: "الشارع والحواري ماشي أنا مش داري، بقيت أقول مواويل".