بفستان موف.. ليلى علوي بكامل أناقتها في أحدث ظهور (فيديو)

الاثنين 29 نوفمبر 2021 12:26:41
بفستان موف.. ليلى علوي بكامل أناقتها في أحدث ظهور (فيديو)

شاركت النجمة المصرية ليلى علوى جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" بفيديو جديد استعرضت فيها أحدث إطلالتها خلال حضورها مهرجان "الضيافة" بدبي.

وظهرت ليلي في الفيديو مرتدية فستان أنيق باللون الموف، ذو أكمام طويلة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها، مع ميك أب هادئ وبسيط، وعلقت قائلة:" “إلى حفل الضيافة - جوائز المهرجانات العربية الدولية المميزة".

وحضرت ليلى علوي يوم الجمعة الماضي حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، معبرة عن فرحتها الكبيرة بالتواجد في التواجد بالمهرجان، مؤكده أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021 هو الأكثر روعة.

وقالت ليلى علوي، في لقاء لقناة "دي ام سي": إن وجودي في اللجنة الاستشارية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي أمرا اسعدني كثيرا، مضيفة إنني ابنه المهرجان ووجودي يسعدني مع القائمين.

وأضافت ليلى، أن هناك أفلام تعرض في المهرجان في الشرق الأوسط لأول مرة، متابعة ان هناك أفلام مصرية مشاركة في المهرجان.

وتابعت: لدي ذكريات في غاية الروعة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لافتة إلى انها تعتز كثيرا بما حصلت عليه من تكريم في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية.

وشارك العديد من نجوم الفن، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، وكان أبرز الحاضرين الفنان شريف منير، الإعلامية بوسي شلبي، يسرا، إلهام شاهين، خالد الصاوي، علي ربيع، ، أحمد الفيشاوي وزوجته، نسرين طافش، درة، فيفي عبده، نادية الجندي، خالد سليم، مادلين طبر، محمد محمود عبد العزيز، منى زكي، ظافر العابدين، تارا عماد، هاني مهنا، نور، دينا فؤاد، داليا البحيري و زوجها، كريم عبد العزيز، نيللي، سمير صبري، هند عاكف، وغيرهم.