بعد ظهوره مع ابنته.. طليق إلهام الفضالة يثير الجدل من جديد بخبر خطبته

الاثنين 29 نوفمبر 2021 12:44:24
بعد ظهوره مع ابنته.. طليق إلهام الفضالة يثير الجدل من جديد بخبر خطبته

عاد اسم الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ليرتفع على السطح من جديد بعد ظهور طليقها ووالد بناتها الصحفى خليل التميمي في مقطع فيديو جديد أثار الجدل حول خطوبته، حيث قال أحد أصدقاءه أثناء مقطع الفيديو، أنه تم خطبته اليوم في مدينة الرياض.

وظهر أصدقاء الصحفي الكويتي الشهير في الفيديو بسعادة كبيرة خلال زفهم الخبر إلى الجمهور وسط تعالي ضحكات الأول ومحاولته نفي الخبر.

وبدا صديقي التميمي وهما يلقيان التحية على بعضهما البعض، قبل أن يتوجه أحدهما إلى الآخر بـ عبارات الإشادة بـ أجواء موسم الرياض، ليلمح الآخر إلى الخطوبة والزواج.

لترصد الكاميرا ردة فعل خليل التميمي الذي ابتسم عند سماعه لكلمات أصدقائه الذين أكدوا أنه خطب في الرياض وتزوج، ليصحح الآخر أنه خطيب فقط والزواج في وقت قريب، وعلق الصحفي الكويتي على الموضوع ضاحكا:" كذاب والله كذاب".

وجاءت الكثير من التعليقات حول خبر الخطوبة ما بين السخرية والتهاني، فيما رجح بعض رواد السوشيال ميديا كثرة ظهور التميمي في الفترة الأخيرة بسبب زواج طليقته الفنانة إلهام الفضالة من الفنان شهاب جوهر.

وأتي الفيديو الأخير بعد أسبوع واحد من كشف ابنتهما الصغرى " نور" عن رغبتها في تزويجه وإقامة حفل زفاف كبير له، يحييه كبار نجوم الوطن العربي، ذاكرة راشد الماجد، أصالة نصري وغيرهم من النجوم.

يذكر أن الصحفي خليل التميمي وزوجته السابقة الفنانة إلهام الفضالة انفصلا قبل نحو عام بهدوء وبعيدا عن عدسات الكاميرا ووسائل الإعلام وضج خبر طلاقهما بعد إعلان الأخيرة زواجهما من النجم الكويتي شهاب جوهر.