شيرين عبد الوهاب تتجاهل أخبار طلاقها وتعلن عن حفلها في أبو ظبي

الاثنين 29 نوفمبر 2021 13:20:18
شيرين عبد الوهاب تتجاهل أخبار طلاقها وتعلن عن حفلها في أبو ظبي

تجاهلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أنباء طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب التي انتشرت خلال الأيام الماضية، معلنة عن موعد حفلها الغنائي الجديد في أبو ظبي يوم 10 ديسمبر.

ونشرت شيرين بوستر الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، مصحوبة بتعليق :"موعدنا انشالله في ابوظبي في مهرجان ام الامارات، وحشتوني".

وكانت الإعلامية اللبنانية الشهيرة نضال الأحمدية أكدت خلال الأيام القليلة الماضية خبر طلاق شيرين من حسام حبيب تزامنا مع تسريب أغنية جديدة للنجمة المصرية بعنوان "ملكش مكان".

وكشف ملحن الأغنية الفنان عمرو الشاذلى عن تسريب الأغنية، حيث نشرها على حسابه على فيس بوك، وعلق: "لحني..عمرو الشاذلي..أغنية "ملكش مكان"، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأضاف: "تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال شيرين وحسام، والأغنية كان متوقعًا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية.. مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال.. عمتا استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم".

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية تسببت في جدل جديد حول علاقة النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب إذ زعمت طلاقهما وقالت فى تغريدة عبر حسابها على تويتر: "شيرين طلقت حسام حبيب.. كل المعلومات عن مرات طلاق سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم"، وحتى الآن لم تعلق شيرين على أخبار طلاقها سواء بالتأكيد أو النفي.