موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

الاثنين 29 نوفمبر 2021 18:52:00
 موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

لاعبو تونس وموريتانيا - أرشيفية

يستعد منتخبا تونس وموريتانيا، لقص شريط افتتاح بطولة كأس العرب 2021، في العاصمة القطرية الدوحة، غدا، الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021، على ملعب استاد أحمد بن علي.

موعد مباراة تونس وموريتانيا اليوم والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة بين تونس وموريتانيا في كأس العرب 2021، عند الساعة عصرا مساء بتوقيت مكة المكرمة والعراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، الثانية ظهرا بتوقيت دولة القاهرة، وفلسطين، ليبيا، السودان، سوريا، لبنان، الأردن، الرابعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان، الثانية عشر ظهرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الحادية عشر ظهرا بتوقيت دولة موريتانيا.

وستبث المباراة بين منتخب تونس ونظيره موريتانيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات بطولة كأس العرب 2021، ويعلق على مجريات أحداث اللقاء المعلق الرياضي المغربي جواد بدة.

التشكيل المتوقع لمباراة تونس أمام موريتانيا

ويدخل المدرب التونسي منذر الكبير بتشكيلة قوية أمام منافسه منتخب موريتانيا، كالتالي:

حراسة المرمى: معز حسن.

خط الدفاع: محمد دراجر، أسامة الحدادي، ياسين مرياح، علي معلول.

خط الوسط: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، فرجاني ساسي.

في الهجوم: حمزة رفيع، أشرف بن شرقي، وهبي الخزري.

ويدخل المدرب الفرنسي ديدييه دا روزا المباراة بتشكيلة أساسية كالتالي:

حراسة المرمى: ناموري دياو.

الدفاع: عبد الله با، مصطفى دياو، علي عبيد.

الوسط: آدما با، سيدي الحسن مختار، خاسا كامارا، عبد الله محمد محمود.

الهجوم: أبو بكر كامارا، مولاي أحمد خليل، همية طنجي.

ويتطلع منتخب تونس إلى تحقيق نتائج تمكنه من التحليق عاليا في سماء الكرة العربية، ويصوب عينيه على التتويج بلقب كأس العرب، لتأكيد مكانته عربيا، بعد أن أتم بنجاح مهمة التأهل للدور الحاسم والأخير من تصفيات إفريقيا لمونديال 2022.

وأنهى المنتخب التونسي آخر مران له اليوم قبل مواجهة نظيره الموريتاني، ورغم العراقيل التي ظهرت أمامه في طريق تحضيراته للكأس، وبدايتها إصابة مدافعه المخضرم أيمن عبد النور ومغادرته المعسكر، فإن التفاؤل سيطر على اللاعبين والجهاز الفني.

وقال مهاجم منتخب تونس فخر الدين بن يوسف، إنه وزملاؤه "جاهزون للمباراة الأولى التي تجمعنا بموريتانيا. نعرف جيدا هذا المنتخب الذي لعبنا ضده في تصفيات مونديال 2022 مؤخرا، وسنبذل كل ما لدينا لتكون بدايتنا موفقة ولخوض بقية مباريات الدور الأول بمعنويات مرتفعة".