هبة رشوان توفيق تكشف تفاصيل جديدة في أزمة والدها مع شقيقتها

الاثنين 29 نوفمبر 2021 21:57:44
 هبة رشوان توفيق تكشف تفاصيل جديدة في أزمة والدها مع شقيقتها

كشفت الإعلامية هبة رشوان توفيق، تفاصيل جديدة في أزمة والدها الفنان رشوان توفيق مع شقيقتها آيه، بعدما أعلن والدها عن قيام الأخيرة برفع دعوى قضائية ضده ووصفه نفسه بـ" المقتول الحي".

وقالت هبة رشوان توفيق في تصريحات لها إن والدها عندما علم أن ابنته أقامت ضده قضية بسبب الأموال، لم يتفاجئ لأنه وكان يتوقع ذلك لكنه كان يتمنى ألا يحدث، ويعتقد أن ابنته واقعة تحت تأثير، مضيفة: "وأنا لا أستطيع أن أدخل في النوايا".

وأكدت أنها شاهدت فيديو لابن اختها آية ومحاميه، معلقة على حديثهم،أن الفنان رشوان توفيق قسم قسمة غير عادلة، قائلة: «ليه هيعمل كده ليه؟ أنا عندي 57 سنة، وأختي عندها 55 سنة، هل فجأة أصبح الرجل غير عادل؟».

وأوضحت: «كل شئ مكتوب بإسمنا أموال والدنا طوال عمره، ولأن المال ماله بما فيها والدتنا التي كان يكتب لها كل شئ، جميعنا لدينا توكيلات عامة، لضمان مال الرجل إذا أراد أن يعود في شئ، المال ماله، هذه التوكيلات نجريها طوال حياتنا، الجميع عامله توكيل عام للحفاظ على ماله وحقوقه، هو من حقه يأمن نفسه لأي ظروف».

وتابعت: «والدي كان مجهد للغاية، وقالت له خش نام، فقال سمعت كلامها ودخلت نمت، وأنا كذلك رأيت والدتي، منذ أسبوع أو 10 أيام، وكانت حالتها صعبة للغاية بسبب ما يحدث».