بعد إعلانها سفيرة لجمعية قرى الأطفال.. نداء شرارة تطرح تقبلني

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 11:42:00
بعد إعلانها سفيرة لجمعية قرى الأطفال.. نداء شرارة تطرح تقبلني"

طرحت النجمة الأردنية نداء شرارة أغنية جديدة بعنوان "تقبلني" خلال مشاركتها في كورال قرى الأطفال SOS، وذلك في حفل أقيم برعاية سفيرة الاتحاد الأوروبي في المملكة الأردنية، ماريا هادجيثيودوسيو.

وشارك في الحفل عدد من السفراء ومديري المؤسسات الوطنية والجهات الداعمة التي تقوم بكفالة البيوت الأسرية والشركاء ومؤسسات المجتمع المحلي والمؤثرين والإعلاميين، وتم إعلان نداء شرارة سفيرة لجمعية قرى الأطفال.

أغنية "تقبلني" كلمات وألحان نداء شرارة، توزيع خالد مصطفى، غناء نداء شرارة، أمل ابراهيم، مارتينا مجدي.

يأتي البرنامج الذي تضمن الحفل الغنائي ضمن الخطة الاستراتيجية للتعليم في الأردن من خلال تقديم الدعم لوزارة التربية والتعليم، بهدف تعزيز الجودة والوصول إلى التعليم وتحسين الحوكمة والإدارة.

ويجري التخطيط الآن لتوفير دعم تكميلي محدد لمواصلة تعزيز قاعدة بيانات نظام التعليم وتقديم المساعدة الفنية للوزارة وتعزيز بيئات التعلم الآمنة واستهداف الفئات السكانية الأكثر ضعفا.

من جانبها، عبرت ماريا هادجيثيودوسيو، سفيرة الاتحاد الأوروبي في الأردن، عن سعادتها للمشاركة في هذه الاحتفالية المتزامنة بيوم الطفل العالمي، مشيدة بالدور الذي تلعبه جمعية قرى الأطفال لتطوير أداء الأطفال.

كما تحدثت سفيرة الاتحاد الأوروبي عن دور الجمعية في توفير فرصة من النواحي التربوية والتعليمية من خلال البرامج التي تعدها للأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري، والسعي إلى قبول الآخر وعدم الإنكار، كما أشادت بالدور الفني والغنائي الذي قدمته نداء شرارة والذي اعتبرته بأنه رسالة إنسانية مهمة.

وفي ختام كلمتها أعربت سفيرة الاتحاد الأوروبي عن سعادتها الغامرة لإنجاز هذا العمل الفني الذي يعد من الرسائل الإنسانية المهمة والفعالة التي من شأنها قبول الآخر، عبر الفن الذي هو الأكثر شيوعا في إيصال هذه الرسالة ومضامينها.

وقالت هادجيثيو دوسيو، إن الاتحاد الأوروبي يدعم الكرامة الإنسانية، الحرية، الديمقراطية، المساواة، حكم القانون واحترام حقوق الإنسان بما فيها حقوق من ينتمي إلى الأقليات.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفنانة نداء شرارة بصفتها سفيرة جمعية قرى الأطفال، كما تم تكريم سفيرة الاتحاد الأوروبي والجهات الداعمة للحفل.

من جانبها عبرت نداء شرارة عن سعادتها بتسميتها سفيرة لقرى الأطفال وفرحتها بهذا العمل الفني، مؤكدة أن كل الجهات معنية بتقديم الاهتمام والحب لهذه الفئة من الأطفال.

وجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية هي مؤسسة وطنية غير ربحية تأسست العام 1983 تقدم الرعاية لـ(260) طفلاً من الأطفال الأيتام، وفاقدي السند الأسري في عمان وإربد والعقبة، وفي بیوت الشباب والشابات الثمانية التابعة لها.

يذكر أن نداء شرارة طرحت مؤخرا أغنية "أنت فرحة"، ونشرت بوستر الأغنية عبر "انستجرام"، وعلقت:" القنبلة الجديدة (انت فرحة) بعتذر من هلا لكل السناجل اللي بالعالم وأنا واحدة منهم".

فن

الثلاثاء 9 أغسطس 2022 11:57:42
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 11:30:45