بعد حفله في موسم الرياض 2021.. حمو بيكا: ربنا يديمها نعمة (فيديو)

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 12:11:24
بعد حفله في موسم الرياض 2021.. حمو بيكا: ربنا يديمها نعمة (فيديو)

شاركت مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع "انستجرام" بمقطع فيديو من حفله مساء أمس بموسم الرياض 2021 بمشاركة حسن شاكوش وعمر كمال.

وظهر بيكا في الفيديو وهو يغني وسط حشد ضخم من الجمهور، وكتب معلقا:" الحمد لله ع العظمة دي.. ربنا يديمها نعمة".

ونشر مطرب المهرجانات عمر كمال فيديو طريف عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، ظهر خلاله حمو بيكا وهو يقتحم غرفته بالفندق في الرياض، ويوقظه من النوم ليسأله عن كيفية الوصول إلى الأسرة التي منحته سيارة بينتلي هدية.

وعلق كمال على الفيديو قائلا:" بيكا عايز عربية بينتلى".

ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" صورًا جديدة مع إحدي السيارات الفارهة طراز بنتلي، معلقًا: "الحمد لله تم تكريمي اليوم في المملكة العربية السعودية من عائلات (الشاطري) .. وتم منحي سيارة بنتلي هدية وشكرا على التكريم والهدية والضيافة في السعودية طوال فترة إقامتي".

يذكر أن نقابة الموسيقيين في مصر بقيادة هاني شاكر أصدرت مؤخرا قرارا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء في مصر، وقال نقيب الموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور معتز عبد الفتاح مقدم برنامج "تحت الشمس" عبر قناة "الشمس" :"الباب مفتوح مع مطربي المهرجانات اللي هيحاولوا يصلحوا من نفسهم ويقدموا حاجة جميلة ويكونوا صالحين أساسا يكونوا مطربين.. حمو بيكا إحنا اديناله مدرس على حساب النقابة كان بيعلمه، وإحنا لا نتقاعس مع أحد، لكن في ناس ربنا لم يمنحهم الموهبة، والموهبة مش بالعافية".

وتابع: "اللي يقف على المسرح لازم يكون عضو نقابي ويزاول المهنة، مش أي حد يقول أي حاجة، والنقابة هتفضل دايما تقف مع أعضائها، وبالنسبة للناس اللي مش أعضاء بنقول للي عايز يتقدم للاختبارات يتفضل، والحمد لله إن ربنا جعلني سبب لفرحة الناس وتنقية الأجواء الغنائية في مصر".