نصيبي وقسمتك 4.. رشوان توفيق والد أحمد عبد العزيز في أوضة وصالة

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 14:25:29
نصيبي وقسمتك 4.. رشوان توفيق والد أحمد عبد العزيز في "أوضة وصالة"

يشارك الفنان المصري القدير رشوان توفيق في أحداث الجزء الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" من خلال حكاية "أوضة وصالة"، حيث يجسد شخصية والد الفنان أحمد عبد العزيز.

"أوضة وصالة" بطولة القديرة أنعام سالوسة، روشاهيستا سعد، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

وكان المؤلف عمرو محمود ياسين روج لدور رشوان توفيق، ونشر صورة تجمعهما عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، وكتب معلقا:" مع أبو الفنانين.. الإنسان الراقي.. الطيب والحنون الفنان الكبير المحترم رشوان توفيق قريبا في نصيبي وقسمتك 4".

وانطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك" السبت الماضي على قناة ON الساعة 8 مساء، بعرض الحكاية الأولى التي تحمل اسم "النظارة البيضا" بطولة أمير عزمى، كارولين عزمى، أحمد صيام، وأحمد حلاوة، ومصطفى أبو سريع، بسنت النبرواى، وسما إبراهيم، جيهان خيرى وإخراج عصام نصار.

مسلسل "نصيبى وقسمتك" الموسم الرابع يعتمد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويع أكثر في القضايا سواء التي تخص الرجل أو المرأة.

يذكر أن الفنان رشوان توفيق كشف قبل عدة أيام مأساته مع نجلته وزوجها وحفيده، حيث أعلن خلال لقائه مع الاعلامى عمرو الليثى في برنامج واحد من الناس على قناة الحياة، أن هناك قضايا بينه وبين ابنتة آية وزوجها، رافضا التحدث بالتفاصيل عنها موضحا أنه على قدر ما شاهد فى حياته من صعوبات، ولكن هذه المحنة مع ابنته من أصعب المحن بعد أن أعطى أبنائه حياته كلها.