موعد مباراة الإمارات وسوريا اليوم في كأس العرب 2021

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 15:38:17
موعد مباراة الإمارات وسوريا اليوم في كأس العرب 2021

يلتقي منتخب الإمارات بنظيره السوري، مساء اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر، في اليوم الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، التي تضم كلا من تونس وموريتانيا، إلى جانب سوريا والإمارات.


وتقام المباراة في ملعب "974" أحد ملاعب كأس العالم 2022، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي التاسعة بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 2 وbeIN Sports Connect وAlkass Three HD، ويتولى مهمة التعليق الصوتي عليها عامر الخوذيري.

ويتولى جاني سيكازوي، الإدارة التحكيمية لمباراة الإمارات وسوريا، ويساعده زاخيلي سيويلا وجيرسون دوس سانتوس، ويأتي فاكوندو تيلو، حكما رابعا، وشون إيفانز، حكما لتقنية الفيديو "فار".

ويقع منتخب الإمارات في المجموعة الثانية التي تعد أقوى المجموعات بالبطولة، لكنه يخوض المسابقة وكله آمال في تحقيق طموح كبير، وخلق التجانس بين عناصر المنتخب، بعد تراجع الأداء في المباريات الأخيرة، خاصة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، بينما يبحث منتخب سوريا عن تحسين وضعه، بعد التذبذب الذي عانى منه مؤخرا.

ويدخل منتخب الإمارات اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: علي خصيف
خط الدفاع: بندر الأحبابي - محمد العطاس - وليد عباس - محمد بارقيش
خط الوسط: علي سالمين - عبدالله رمضان - إسماعيل مطر
الهجوم: طحنون الزعابي - علي مبخوت - كايو

بينما يدخل منتخب سوريا اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إبراهيم عالمة
الدفاع: مؤيد الخولي - يوسف محمد - ثائر كروما - خالد كرداجلي
الوسط: محمود مواس - محمد عثمان - أوليفر - فهد يوسف
الهجوم: عمر السومة - محمد حلاق

وتقام النسخة العاشرة من كأس العرب في 2021 بمشاركة 23 منتخبا عربيا، تحت تنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". وستستضيفها قطر وستلعب على ملاعب كأس العالم 2022. من المقرر أن تلعب في الفترة 30 نوفمبر و18 ديسمبر 2021. سيشارك في هذه النسخة 23 منتخب عربي إجمالا و 16 منتخب في النهائيات، مع دعوة جنوب السودان للبطولة.