اليوم.. حفل جديد لـ حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش في موسم الرياض

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 17:38:03
اليوم.. حفل جديد لـ حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش في موسم الرياض

يحيي مطربي المهرجانات المصرية حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش حفلا ثانيا الليلة في موسم الرياض 2021، بعد تألقهم أمس في حفل ضخم شهد حضور جماهيري كثيف.

وروجت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر "تويتر" للحفل، وكتبت:" يوم ثاني نسمع أحلى المهرجانات مع الفنانين عمر كمال وحسن شاكوش وبيكا، موعدنا 30 نوفمبر في مسرح أبو بكر سالم داخل بوليفارد رياض سيتي".

وبدأ الحفل أمس عمر كمال الذي صعد على المسرح وهو يغني "بنت الجيران" وأجرى تعديل على كلمات الأغنية عندما حذف جملة "أشرب خمور وحشيش" واستبدلها بـ "أشرب تمور وحليب" .

وقدم عمر كمال بنت الجيران وسط حفاوة الحضور ، وواصل غنائة لمجموعة من أغاني المهرجانات وأغانيه الشخصية ثم قدم أغنية "بنت السلطان" لأحمد عدوية .

بعدها صعد حسن شاكوش لخشبة المسرح ليعيد غناء "بنت الجيران" ثم قدم أغنيته الشهيرة "افتحي شباكك" وسط تفاعل كبير من الجمهور .

وشارك بعدها تقديم أغنية "وركبت الإكس 6" بمشاركة عمر كمال الذي غادر بعدها المسرح ، ليصعد حمو بيكا ويقدم فقرته مع حسن شاكوش.

ثم دعا بيكا زميليه كمال وشاكوش للصعود مرة أخرى الى خشبة المسرح ومشاركته الغناء ، وسط حفاوة كبيرة من الجمهور الذي انتظر رؤية الثلاثي سويا