بصورة لنجلته.. فين ديزل يحيي ذكرى رحيل صديقه بول ووكر

الأربعاء 1 ديسمبر 2021 17:56:22
بصورة لنجلته.. فين ديزل يحيي ذكرى رحيل صديقه بول ووكر

أحيا النجم العالمي فين ديزل ذكرى وفاة صديقه النجم بول ووكر الذي رحل إثر ثمانى سنوات إثر حادث مأساوى بسيارته الفارهة فى شوارع ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وشاركه بطوله السلسلة الأشهر fast and furious.

ونشر فين ديزل عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورة ميدو ووكر، ابنة النجم الراحل بفستان زفافها، ليسرد ديزل قصة استقبالها ووصولها أثناء تواجده بجوار والدها فى غرفة العمليات لحظة ولادتها، وكتب قائلا:" الكثير لأقوله لك ... يمكنني أن أتذكر ذلك اليوم عندما كنت أنا وأنت نصور ذلك المشهد في F4 حيث كنا نتناول الطعام الصيني وكان لدينا مشهد قتالي أخي انتهى بقولك "ليتي فقط أردت منك العودة إلى المنزل دوم" ... عندما انتهينا من التصوير في ذلك اليوم ، دخلت إلى المقطع الدعائي الخاص بي وسألت ، ما الذي يدور في ذهنك؟ كنت تعرف دائمًا عندما كان هناك شيء ما في ذهني. هاها. أخبرتك أنني على وشك الإنجاب ولا أعرف ما الذي أتوقعه في المستشفى الذي كنت متوجهًا إليه بعد العمل. لن تنسى أبدًا ما قلته لي ... لقد قلت إن الكثير من الرجال الأقوياء سيقولون لك الانتظار خارج غرفة الولادة ، لكن هذا خطأ. ادخل هناك، قطع الحبل السري بالفعل وسيكون أفضل يوم في حياتك. أنت بالطبع تتحدث من التجربة ، لديك بالفعل ملاك خاص بك. لقد مرت ثماني سنوات اليوم ... ولا يمر يوم لم أفكر فيه عن الأخوة التي أنعم علينا بها ... لكنك تعلم ذلك. دائمًا ما تتبع المآسي في الحياة بركات الحياة إذا بقيت منفتحًا ولديك إيمان. انظر إلى هذه الصورة لبابلو ، ستجعلك تبتسم. نفس الملاك الذي ساعدتني في الاستعداد له بأجمل طريقة مع نصيحتك الأخوية هو نفس الملاك الذي طلبته ميدو أن تكون خادمة الشرف، كيف يمكنني معرفة ذلك مرة أخرى في مجموعة Fast لعام 2008 ... ولكن ربما بطريقة ما فعلت. أفتقدك. يخبرني أطفالي دائمًا أن العم بول معك أبي دائمًا ... وأنا أعلم في قلبي أنهم على حق. افتقدك بابلو".

في سياق منفصل، أعلن النجم فين ديزل مؤخرا بدء تحضيرات الجزء العاشر والأخير من سلسلة الأكشن وسباق السيارات Fast & Furious.

ونشر ديزل صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، وكتب:" على بعد أشهر من الانطلاق في الرحلة الأخيرة Fast10".

وحقق الجزء التاسع من السلسلة 716 مليون دولار و563 ألف دولار، ليصبح بذلك أعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات خلال جائحة فيروس كورونا.

الفيلم بطولة نخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم :فين ديزل، ميشيل رودريجيز، جوردانا بروستر، تيريس جيبسون، لوداكريس، ناتالي ايمانويل، تشارليز ثيرون، جون سينا، فين كول، سونج كانج، آنا ساواي، وغيرهم.

ومن المقرر أن يعرض الجزء العاشر من السلسلة في 7 أبريل 2023، وسيقوم بإخراجه جاستن لين، وسيستكمل العمل أحداث الجزء الأخير في مغامرة جديدة لـ "آل توريتو".

فن

الثلاثاء 9 أغسطس 2022 11:57:42
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 11:30:45