التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول وايفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 1 ديسمبر 2021 22:34:13
التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول وايفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يحل فريق ليفربول ضيفا على إيفرتون، الليلة على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يأتي التوفيز في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

ويذاع لقاء إيفرتون وليفربول مساء اليوم الأربعاء 1 ديسمبر، الساعة 11.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12.15 ليلا بتوقيت أبوظبي، 10.15 مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

تشكيل مباراة ليفربول وايفرتون اليوم
تشكيلة ليفربول الرسمية:
حراسة المرمى: أليسون
الدفاع: روبيرتسون - فان دايك - ماتيب - أرنولد
خط الوسط: تياجو - فابينيو - هندرسون
الهجوم: ماني - جوتا - صلاح

تشكيلة إيفرتون الرسمية:
حراسة المرمى: بيكفورد
الدفاع: ديني - كين - جودفري - كولمان
الوسط: دوكوري - ألا - تاونسند
الهجوم: ريتشارليسون - روندون - جراي

وقال يورجن كلوب المدير الفني للريدز قبل المباراة بأن "الديربي دائما يحمل شيئا مميزا، لكنها مباراة كرة قدم في النهاية، أستمتع بالمباريات، عندما تتقدم بهدفين لا يجب أن تطمئن، ويجب أن تستمتع".

بينما أكد المدير الفني لنادي إيفرتون رافا بينيتيز، أن مواجهة ليفربول "فرصة لتصحيح الأمور"، مشيرا إلى أنه يريد "الفوز بالديربي من أجل الجماهير".

وقال بينيتيز "اللعب ضد ليفربول مع إيفرتون مختلف، ستكون فرصة لنا لتغيير الأشياء، إنها مباراة ضخمة بالنسبة لنا، نمر بوقت سيئ الآن ونحتاج للفوز، لكن الديربي دائمًا فرصة لتصحيح الأمور".

وتابع "الديربي دائمًا ما يكون مميزًا في كل بلد ولكني أعيش في المدينة، لذا فإن الشغف كبير ومهم حقًا للجميع، لهذا السبب أريد أن أفوز وأن أؤدي بشكل جيد لأنه بالنسبة لنا كناد من المهم استعادة الثقة واستغلال الفرصة لتغيير الأمور لبقية الموسم".

وواصل: "إذا حصلنا على ثلاث نقاط، فقد يكون هذا تغييرًا هائلًا في موسمنا، أعتقد أننا يجب أن نحافظ على تركيزنا وأن نعود إلى المبادئ التي كنا ندافع عنها كوحدة واحدة ونترابط معًا، ونلعب الهجمات المرتدة".