شاهد أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 1 ديسمبر 2021 23:38:00
شاهد أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

فاز ليفربول على إيفرتون 3-1 خلال المباراة التي تجمعهما في ديربي الميرسيسايد، الليلة على ملعب جوديسون بارك، ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وأحرز جوردان هندرسون الهدف الأول للريدز في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف محمد صلاح هدفين في الدقيقتين 19، 64، وقلص الفارق ديماري جراي في الدقيقة 38.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ28 نقطة، بينما يأتي التوفيز في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

ودخل لليفربول المباراة بتشكيلة رسمية مكونة من:
حراسة المرمى: أليسون
الدفاع: روبيرتسون - فان دايك - ماتيب - أرنولد
خط الوسط: تياجو - فابينيو - هندرسون
الهجوم: ماني - جوتا - صلاح

أما تشكيلة إيفرتون الرسمية:
حراسة المرمى: بيكفورد
الدفاع: ديني - كين - جودفري - كولمان
الوسط: دوكوري - ألا - تاونسند
الهجوم: ريتشارليسون - روندون - جراي

وقال يورجن كلوب المدير الفني لليفر قبل المباراة "دائما هناك شيء مميز في مباريات الديربي، لكنها في النهاية مباراة كرة قدم، أنا أستمتع بالمباريات، عندما تتقدم بهدفين لا يجب أن تطمئن، يجب أن تستمتع".

وطمأن كلوب جماهير الليفر على اقتراب عودة المصابين، وعلى رأسهم الثنائي جو جوميز ونابي كيتا، فضلا عن فيرمينيو، مؤكدا أن الأخير يحتاج لأسبوع آخر للتدريب بالكرة.

بينما أكد المدير الفني لنادي إيفرتون رافا بينيتيز، أن مواجهة ليفربول "فرصة لتصحيح الأمور"، مشيرا إلى أنه يريد "الفوز بالديربي من أجل الجماهير".

وقال بينيتيز "اللعب ضد ليفربول مع إيفرتون مختلف، مباراة ضخمة بالنسبة لنا ستكون فرصة لنا لتغيير الأشياء، نمر بوقت سيئ الآن ونحتاج للفوز، الديربي في كل بلد دائمًا ما يكون مميزًا، ولكني أعيش في المدينة، لذا فإن الشغف كبير ومهم حقًا للجميع، لهذا السبب أريد أن أفوز وأن أؤدي بشكل جيد لأنه بالنسبة لنا كناد من المهم استعادة الثقة واستغلال الفرصة لتغيير الأمور لبقية الموسم".

وواصل: "إذا حصلنا على ثلاث نقاط، فقد يكون هذا تغييرًا هائلًا في موسمنا، أعتقد أننا يجب أن نحافظ على تركيزنا وأن نعود إلى المبادئ التي كنا ندافع عنها كوحدة واحدة ونترابط معًا، ونلعب الهجمات المرتدة".