شاهد أهداف مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 1 ديسمبر 2021 23:59:00
شاهد أهداف مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

تغلب مانشستر سيتي على أستون فيلا، 2-1، في المباراة التي تجمعهما على ستاد فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الهدف الأول روبن دياز في الدقيقة 27، قبل أن يضيف برناردو دي سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 43، بينما قلص الفارق أولي وانكينز في الدقيقة 47.

وتمكن مانشستر سيتي من تخطي عقبة وست هام يونايتد في الجولة الماضية، وحافظ على سلسلة انتصاراته بعدما فاز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدت سقوط الثلوج على أرضية ملعب اللقاء، بينما يخوض مانشستر سيتي حامل اللقب لقاء اليوم باحثا عن مواصلة سلسلة انتصاراته، ومطاردة القمة التي يحتلها تشيلسي.

يدرك مانشستر سيتي أن لقاء اليوم ليس سهلا، حيث سيواجه أحد أفضل المدربين الصاعدين استيفن جيرارد نجم ليفربول السابق، والذي نجح في أحداث طفرة رائعة مع أستون فيلا الفترة الأخيرة، وطلب بيب جوارديولا من اللاعبين باستغلال انصاف الفرص من أجل الخروج من المباراة بالنقاط الثلاثة.

ويقع مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 29 نقطة بفارق نقطةعن تشيلسي المتصدر، من 9 انتصارات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز 27 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف، بينما أستون فيلا يحتل المركز السادس عشرة برصيد 10 نقاط بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 7 مباريات وأحرز الفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

وفي الجانب الأخر يتطلع أستون فيلا لاستغلال عامل الأرض والجمهور، ومواصلة سلسلة انتصاراته التي يعيشها الفترة الأخيرة، حيث قدم أستون فيلا مباراة قوية أمام برايتون في الظهور الأول لستيفن جيرارد المدير الفني الجديد للفريق، وأمام كريستال بالاس حقق الفوز بهدفين مقابل هدف.

ودخل مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل يتكون من:
حراسة المرمى: إيدرسون مورايس
خط الدفاع: سكوت كارسون - روبن دياز - ناثان أكي - بينجامين ميندي
خط الوسط: فرناندينهو لويس روزا- إلكاي جوندوجان - جاك غراليش
خط الهجوم: رياض محرز-رحيم سترلينج - فيران توريس

بينما دخل أستون فيلا بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – ماثيو تارجيت
الوسط: مارفيلوس ناكامبا - جون ماكجين - أنور الغازي - بيورن انجلز
الهجوم: إميليانو بوينديا - أشلي يونج.