ترتيب هدافي الدوري الإيطالي اليوم 2021: فلاهوفيتش مازال في المقدمة

الخميس 2 ديسمبر 2021 00:39:13
ترتيب هدافي الدوري الإيطالي اليوم 2021: فلاهوفيتش مازال في المقدمة

استطاع العديد من اللاعبين المهاريين في صفوف الأندية الإيطالية، أن يغيروا ترتيب جدول أندية الدوري الإيطالي أكثر من مرة، بعد انتهاء الجولة الخامسة عشرة، حيث دخل الصراع على لقب هداف الدوري الإيطالي منحنى جديد.

وتصدر الصربي دوشان فلاهوفيتش نجم فيورنتينا، ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 12 هدفا، رغم أن فريقه في المركز السادس، وقبله كان يتصدر تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 10 أهداف.

وفي المركز الثالث في جدول ترتيب هداف الدوري الإيطالي، جاء الأرجنتيني جيوفاني سيميوني مهاجم هيلاس فيرونا ونجل مدرب برشلونة، برصيد 9 أهداف، بفارق هدف أمام الكولومبي دوفان زاباتا نجم أتالانتا والبرازيلي جواو بيدرو جلفاو لاعب كالياري.

وفاز فريق إنتر ميلان على نظيره سبيزيا 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

سجل هدفي إنتر ميلان كل من روبيرتو جاليارديني، ولاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 36، و70 من عمر اللقاء، وبهذه النتيجة تقدم الانتر إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، فيما تواجد سبيزيا في المركز الـ17 في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة.

وفي إطار الجولة نفسها، حقق بولونيا فوزا صعبا على حساب روما 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "ريناتو دال آرا"، وأحرز هدف بولونيا الوحيد اللاعب ماتياس سفانبرج في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يظل روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، بينما ارتقى بولونيا الى المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مباريات وتسجيل 21 هدفاً وتلقى 24.

وأصبح ترتيب هدافي الدوري الإيطالي كالتالي:

- دوسان فلاهوفيتش – فيورنتينا – 12 هدفا.
- تشيرو إيموبيلي – لاتسيو - 10 أهداف
- جيوفاني سيميوني – هيلاس فيرونا – 9 أهداف
-دوفان زاباتا – أتلانتا – 9 أهداف
- جواو بيدرو جلفاو – كالياري - 8 أهداف
- إيدين دجيكو - إنتر ميلان - 7 أهداف
- ماتيا ديسترو – جنوى – 6 أهداف.