بسبب عملية قسطرة في القلب.. رابح صقر يعتذر عن حفلاته الغنائية

الخميس 2 ديسمبر 2021 14:50:00
بسبب عملية قسطرة في القلب.. رابح صقر يعتذر عن حفلاته الغنائية

اعتذر النجم السعودي رابح صقر عن حفلاته الغنائية بالفترة الحالية بسبب خضوعه لعملية قسطرة في القلب، مطمئنا جمهوره على حالته الصحية، شاكرا كل من سأل عن وضعه الصحي.

وكتب صقر عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قائلا:" جمهوري الحبيب.. أعتذر عن الحفلات العامة خلال هذه الفتره وذلك لإجرائي عملية قسطره في القلب تكللت بالنجاح ولله الحمد شكرًا لكل من سأل عني ولاتنسوني من دعائكم الله لايوريكم مكروه في من تحبون، أحبكم مشتاق لكم".

رابح صقر احتفل بعيد ميلاده الـ 60 يوم 6 نوفمبر الماضي، وهنأته النجمة الإماراتية أحلام، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر" :" ‏كل عام وأنت بألف خير يا عبقري الألحان والموسيقى العربية.. كل عام وأنت صقر الأغنية العربية.. الفنان الكبير الرائع المدرسة، رابح صقر".

كما هنأه الملحن المصري محمود الخيامي بعيد ميلاده، وقال:" عيد ميلاد سعيد لـ صقر الأغنية الخليجية، عقبال ١٠٠ سنة صحة وسعادة ونجاح وراحة بال".

وأيضا كتب الفنان عبد العزيز اليامي عبر "تويتر" قائلا:" كل عام وانت بالف الف خير يا عملاق الفن والفنان المايسترو #رابح_صقر الله يطول بعمرك ولا يحرمنا ابداعك".

رابح صقر طرح في اليوم الوطني السعودي الـ 91 الموافق 23 سبتمبر الماضي الأغنية الوطنية "فوق الأمم" من كلمات نهار، وألحان رابح صقر، وتوزيع المايسترو مدحت خميس.

يذكر أن آخر أعمال رابح صقر أغنية "أخبار إيه"، كلمات عمرو المصري، ألحان رامي جمال، توزيع مدحت خميس.