الوصول لمصاف دول العالم الأول.. شمس الكويتية تهنئ الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين

الخميس 2 ديسمبر 2021 15:36:57
"الوصول لمصاف دول العالم الأول".. شمس الكويتية تهنئ الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين

هنأت الفنانة شمس الكويتية دولة الإمارات العربية المتحدة بيومها الوطني الموافق ذكرى الاتحاد الخمسين الذي يحتفل به كل الإماراتيين اليوم 3 ديسمبر من كل عام، معربة عن فخرها بالإنجازات العديدة التي حققتها الإمارات في زمن قصير مما جعلها تقف في مصاف دول العالم الأول.

ونشرت شمس عبر "تويتر" صورة شعار اليوم الوطني الـ 50، وعلقت:" خمسون عاما معا، خمسون عاما من التطور من الثقة من التحضر للوصول لمصاف دول العالم الاول .. خمسون عاما من الدروس المُرسلة لكل دول العالم ليتعلموا كيف يجعلوا من صحراء مركز الوصول للفضاء نعم ياسادة انها الإمارات

وتحيي شمس الكويتية حفلا غنائيا في مدينة دبا الفجيرة اليوم الخميس بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني الخمسين لدولة الامارات العربية المتحدة.

يذكر أن شمس الكويتية أحيت يوم 2 نوفمبر الماضي حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وعن نفاذ تذاكر الحفل خلال يوم واستقبال الجمهور السعودي لها، قالت:" شكرا من اعماق قلبي لكل سعودي احبكم دايم رافعين راسي شكرا نفاذ تذاكر حفلتي في الرياض احبكم شكرا لهذا الانسان الي حول الرياض الى امنية كل فنان يوقف على مسارحها شكرا ابو ناصر كلنا نحبك وندعي ربنا يعطيك عمر النبي نوح ويوفقك على اهتمامك في كل شي يخص سعادة كل سعودي".