إيمان العاصي تخطف الأنظار بعد الحلقة الخامسة من مسلسل إلا أنا .. طعم الدنيا

الخميس 2 ديسمبر 2021 17:21:53
إيمان العاصي تخطف الأنظار بعد الحلقة الخامسة من مسلسل "إلا أنا .. طعم الدنيا"

خطفت الفنانة المصرية إيمان العاصي الأنظار وتصدرت حديث رواد السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة الرابعة والخامسة من حكاية "طعم الدنيا" ضمن الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا".

أحداث الحلقة الرابعة

والتقى والد شيماء "هاجر عفيفي" بها خلال أحداث الحلقة الرابعة، وشرح لها ما عاناه في السجن، فضلا عن أنه لم يقدر على مساعدتها وأكد لها أنه كان يفكر فيها طوال فترة ابتعاده عنها.

فيما طُردت دنيا "إيمان العاصي" من مكتب المحاماة الذى يمتلكه كمال أبو رية، وعندما كانت تلملم أغراضها سألها أمجد "إسلام جمال" عن الفيديو الذى اتهمها فيه كمال أبو رية، فأكدت له أن هناك رجلا هاتفها وطلبها فى أحد القضايا، ولكنها رفضت، فحاول أن يعطيها مبلغ من المال، وتم تصويرها.

وتحدث أمجد مع والدته "نهال عنبر"، حيث أكدت الأخيرة له أنه يحاول مساعدة دنيا فى الأزمة التى تعرضت لها.

أحداث الحلقة الخامسة

أحداث الحلقة الخامسة قلبت موازين الحكاية، حيث بدأت بفوز دنيا "إيمان العاصي" بقضية الرافعي، وقام جميع المحامين في الشركة بتهنئتها، ثم يكشف الدكتور حازم «كمال أبو رية» أنه اتفق مع دنيا من أجل الكشف عن سارق ملف قضية الرافعي، وأنه اتهم ماجي "ناردين عبد السلام" التي تعمل معهم في المكتب، بسرقة الملف، ثم طردها.

وشهدت الحلقة أيضًا زواج شيماء "هاجر عفيفي"، من إبراهيم "محمد علي رزق" في السر حتى لا تعلم زوجته، وذلك بحضور والدتها، وأخيه.

وأيضا اعترف أمجد "إسلام جمال" بحبه إلى دنيا وطلب يدها للزواج، وأقيمت حفل خطوبتهما بحضور أقاربهما، وأثناء الحفل قام أحد الحاضرين بسؤال دنيا عن تصميم فستانها، لترد قائلة إن إخوتها في الدار هم من قاموا بتنفيذه لها، فيقطع أمجد كلامها، ويقول لهم في دار الأزياء التي تتعامل معها دنيا، خوفًا من أن تقول إنها تعيش في دار أيتام، فتحزن دنيا وتقرر ترك الحفل والمغادرة.


مواعيد العرض وأبطال حكاية طعم الدنيا

"طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا"، تعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة dmc، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهرا.

حدوتة "طعم الدنيا" من بطولة إيمان العاصى، إسلام جمال، كمال أبو راية، محمد على رزق، هاجر عفيفى، حنان سليمان، ريم أحمد،أميرة الشريف، أحمد والى، وأخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما.