بعد تخطيه 17 مليون جنيه.. عرض فيلم موسى اليوم إلكترونيا

الخميس 2 ديسمبر 2021 17:38:00
بعد تخطيه 17 مليون جنيه.. عرض فيلم "موسى" اليوم إلكترونيا

بوستر الفيلم المصري موسى

يعرض اليوم الخميس فيلم الأكشن والخيال العلمي المصري "موسى" على منصة شاهد الإلكترونية، بعد حوالي 4 شهور من طرحه بالسينمات المصرية وتحقيقه إيرادات وصلت لـ 17 مليونا و150 ألف جنيه.

وأعلنت منصة "شاهد" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عرض الفيلم، حيث نشرت البرومو الخاص به، معلقة عليه: "في عرض أول بعد السينما مباشرة، فيلم موسى 2 ديسمبر".

أبطال وقصة فيلم موسى

ويشارك في بطولة فيلم "موسى" كل من النجوم: كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016)، تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث "موسى" حول يحيى وهو الشخصية الأساسية في الأحداث، الذي يجد نفسه وحيدا، فيقرر أن يصنع روبوت من أجل الوقوف بجواره، ويعد العمل أحد أفلام سلسلة "المستضعفين" التي أعلن عنها المخرج بيتر ميمي مؤخرًا.

وانتهى مؤخرا كريم محمود عبد العزيز من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "من أجل زيكو"؛ استعدادا لعرضه في دور العرض السينمائية يوم 5 يناير المقبل، ويشارك "عبد العزيز" البطولة منة شلبي، محمود حافظ، ومحمد محمود، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.