مؤسسة الطاقة التنموية بالضالع تواصل برنامج السلم الاجتماعي و تكريم الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة

الأربعاء 06 يونيو 2018 6:04 م
مؤسسة الطاقة التنموية بالضالع تواصل برنامج السلم الاجتماعي و تكريم الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة

رئيس مؤسسة الطاقة التنموية يكرم الشيخ محسن القشم

الضالع - المشهد العربي - خاص

تواصل مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية بالضالع برنامج مشروع نشر السلم الاجتماعي بالمحافظة وذلك بتكريم عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والدينية والمشهود لهم في حل مشاكل المواطنيين في مختلف مديريات محافظة الضالع.

 

حيث قام رئيس المؤسسة المهندس محمد عبدالكريم الشعيبي بتكريم رجل الخير والعطاء والشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ محسن ناصر القشم .. نظرا لاسهامته وادواره في عملية السلم الاجتماعي بالشعيب والضالع .

 

من جانبه اشاد القشم بدور المؤسسة باعتبارها رافد عظيم في مجال التنمية الانسانية متمنيآ لروادها مواصلة مهامهم لما من شانه خدمة المجتمع والمساهمة في تطويره ونشر السلم الاجتماعي بين صفوفه.

ويعد الشيخ محسن ناصر القشم احد ابرز رجال المال والأعمال في الشعيب ومن ابرز الداعمين للمشاريع والاعمال الخيرية والتنموية بالشعيب والضالع .

التعليقات

ثقافة و مجتمع

السبت 28 مارس 2020 1:22 م

عندما يتعلق الأمر بفيروس كورونا، نحاول دائما تجنب العديد من الأشياء التي يمكنها نقل عدوى الفيروس، مثل مقابض الأبواب وما يتطلب اللمس، والأماكن المزدحمة...

السبت 28 مارس 2020 10:22 ص

تشهد الساعات الأولى من نهار اليوم السبت، تزايد وتيرة هطول الأمطار وتتسع رقعة تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي لتشمل العاصمة أبو ظبي و مدينتي دبي و الشار...