بحضور رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج ..ملاح ردفان تقيم أمسية رمضانية مميزة

الأربعاء 6 يونيو 2018 20:41:20
بحضور رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج ..ملاح ردفان تقيم أمسية رمضانية مميزة
خاص / مجد فضل :

أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الملاح وضمن أنشطة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج مساء أمس الثلاثاء 5 يونيو 2018 م الموافق 20 رمضان 1439 هجرية أمسية رمضانية متونوعة امتزجة فيها لغة السياسة مع الفن والإبداع والترفية .
ا
وستُهلت الأمسية بآيات من الذكر الحكيم تلآها الطفل عبدالله احمد عبدالله ثم النشيد الوطني الجنوبي .

وألقى رئيس القيادة المحلية لانتقالي الملاح العميد مبارك سعيد كلمة رحب فيها بالقيادة المحلية لحج ممثلة بالدكتور فضل هماش وجميع اعضاء انتقالي لحج وعدن والقيادات المحلية لمديريات ردفان والاكاديميين وجميع الضيوف الحاضرين .

كما هنئ الرئيس المناضل اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وهيئة رئاسة المجلس بهذا الشهر الكريم وهنئ ايضاً ابناء محافظة الضالع خاصة والجنوب عامة بحلول الذكرى الثالثة لتحرير الضالع وانتصارها على مليشيات الحوثي وقوات صالح .
واضاف : "لقد عانت هذا المديرية وعلى مدى 25 عاماً من القهر والظلم والبطش والقتل والتشريد على يد المحتل الشمالي وقدمت اكثر من 130 شهيد من خيرة ابنائها روو بدمائهم تراب هذا الوطن في سبيل استعادته وبنائه " .

وفي ختام كلمته جدد شكره للحاضرين جميعاً وشكره لكل من ساعد وساهم في انجاح هذه الأمسية .


رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج الدكتور فضل هماش ألقى كلمةهنئ في مستهلها الحاضرون جميعاً بهذا الشهر الكريم ناقلاً لهم تحيات اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مستعرضاً اهم ماتم انجازه خلال الفترة السابقة ومجدداً دعوة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى الحوار الجنوبي الجنوبي تحت مظلة التحرير والاستقلال وتأكيد مبدا التصالح والتسامح الجنوبي ، شاكراً القيادة المحلية لانتقالي الملاح على إقامة هذه الأمسية الرمضانية المباركة ..

هذا وقد القيت في الأمسية عدد من الكلامات منها كلمة للشباب القاها الاخ طارق محمد الحاج نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الملاح وكلمة للأستاذ الدكتور عبده يحيى الدباني نائب رئيس إتحاد الأدباء والكتاب عدن الناطق الرسمي للهيئة الأكاديمية الجنوبية . وكلمة للدكتور عبود عبدالله مسعد أستاذ القانون التجاري في كلية الحقوق جامعة عدن ..


كما تخلل الأمسية عدد من الاسكتشات للمسرحي المعروف عيدروس عبدون تفاعل معها الجمهور بشكل رائع ورسمة البسمة في وجوه الحاضرين كما قام بتقديم عدد من الوصلات الغنائية القديمة نالت استحسان الحاضرين .

كما تخلل الامسية ايضاً تكريم ابطال بطولة الشطرنج التي اقيمت ضمن الانشطة الرمضانية في المديرية وقد احرز المركز الاول فيها اللاعب كامل محمد عبدالله وحل في المركز الثاني اللاعب حاسم شائف هماش ،كما تم اجراء مسابقة خاصة بالجمهور قدمة خلالها عدد من الجوائز الرمزية .

وفي ختام الامسية اطرب المنشد وليد حمندون الحاضرين بأناشيد ثورية جنوبية اشعلت حماس الجمهور ..