اختتام ورشة العمل عن ظاهرة اطلاق الرصاص في الأفراح و المناسبات بالضالع

الخميس 7 يونيو 2018 00:49:57
اختتام ورشة العمل عن ظاهرة اطلاق الرصاص في الأفراح و المناسبات بالضالع
الضالع - المشهد العربي - عبدالرقيب الجعدي

اختتمت بعد عصر امس الأربعاء , في مدينة الضالع ورشة العمل لمنع ومحاربة ظاهرة اطلاق الرصاص في الافراح والمناسبات التي اقامها مجلس مدينة الضالع وبرعاية من محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح.

وقد بدأت ورشة العمل لليوم الثاني بمحاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور محمد بن محمد الفقية والتي كانت بعنوان مخاطر وآثار اطلاق الاعيرة النارية من الناحية الشرعية.

وبعد ذلك قدم نائب رئيس قسم الدراسات الإسلامية في كلية التربية الضالع الاستاذ عبد العزيز وهيب  محاضرة عن مخاطر وآثار اطلاق الاعيرة النارية من الناحية القانونية.

وبعد نقاشات مستفيضة من قبل المشاركين في الورشة وبعض المشاركين من قيادات السلطة المحلية وقيادات من المجلس الانتقالي الذين شاركوا في ختام الورشة حيث منحت للمشاركين في الورشة شهادات مشاركة من قبل مجلس مدينة الضالع.

حضر ختام الورشة قيادة مجلس مدينة الضالع ومدير مكتب محافظ محافظة الضالع الاستاذ محمد فضل و وكيل محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف ووكيل المحافظة لشؤون المديريات الاستاذ كمال عبيد حسين ومدير امن المحافظة العميد عبيد ثوبة والأستاذ علي محمد العود عضو المجلس المحلي محافظة الضالع وكان هناك حضور لقيادات المجلس الانتقالي الاستاذ أمين صالح محمد عضو القيادة العليا للمجلس الانتقالي والعميد عبد الله مهدي رئيس المجلس الانتقالي ومن الشخصيات الاجتماعية العميد مقبل مثنى والعميد على محسن عبيد والأستاذ احمد قايد السنمي.