شاهد أهداف السعودية وفلسطين اليوم في كأس العرب 2021

السبت 4 ديسمبر 2021 23:24:28
شاهد أهداف السعودية وفلسطين اليوم في كأس العرب 2021

أحرز محمد رشيد هدف منتخب فلسطين الأول في شباك السعودية، في الدقيقة 45+2، في المباراة التي تجمعهما على ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، من كأس العرب.

ونال المنتخب السعودي هزيمة مريرة في مستهل مشواره بالبطولة، أمام نظيره الأردني في الجولة الأولى، وعلى الرغم من أن المنتخب السعودي يشارك في البطولة بلاعبي منتخب الشباب، فقد قدم مباراة قوية أمام الأردن، وكان قريبا من الخروج بنتيجة إيجابية.

وتعد البطولة إعدادا جيدا للمنتخب السعودي الشاب الذي دخل لقاء اليوم وهو يبحث عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور التالي من البطولة، وعدم الخروج من الدور الأول.

ودخل منتخب فلسطين لقاء اليوم باحثا عن محو آثار الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها في لقاء الجولة الأولى أمام المغرب 4-0، وسيبحث المنتخب الفلسطيني في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصه في العبور للدور التالي من البطولة.
ويعد المنتخب الفلسطيني في مرحلة بناء وتحضير، وتشكل له البطولة مكسبا بعودة اللاعبين للمحافل الدولية بعد غياب دام طويلا عن المنافسات، بخاصة وأن المنتخب الفلسطيني ودع تصفيات كأس العالم من الأدوار الأولى.


تشكيل السعودية أمام فلسطين
حراسة المرمى: محمد اليامي
خط الدفاع: متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، مهند الشنقيطي
خط الوسط: بدر منشي، سعود عبد الحميد، تركي العمار
خط الهجوم: أيمن يحيى، عبد الله الحمدان، علي مجرشي

تشكيل فلسطين أمام السعودية
حراسة المرمى: عمرو قدورة
خط الدفاع: عبد اللطيف البهداري – محمد صالح – ياسر حمد
خط الوسط: محمد يامن – عبد السلام سلامة – محمد باسم - أحمد قطاميش
خط الهجوم: عدي خروب – محمود عيد - تامر صيام.

وتأهلت 9 منتخبات للبطولة دون تصفيات، بحسب تصنيفها في "فيفا"، وهي: تونس والجزائر ومصر والمغرب والسعودية والعراق والإمارات وسوريا، بجانب قطر المضيف، بينما صعدت 7 إلى نهائيات كأس العرب، وهي: السودان وعمان والأردن ولبنان وفلسطين وموريتانيا والبحرين، بعد خوض التصفيات.