موديلات تنانير طويلة في شتاء 2022.. آخر صيحة في عالم الأزياء

الأحد 5 ديسمبر 2021 02:05:00
موديلات تنانير طويلة في شتاء 2022.. آخر صيحة في عالم الأزياء

لاقت موديلات تنانير طويلة في شتاء 2022 التي قدمتها دور الأزياء العالمية بموديلاتها الطويلة المختلفة رواجًا كبيرًا، وذلك بفضل تنوع تصاميمها بين الميدي والكلاسيكي والبليسيه وكذلك الأقمشة الفرو أو الساتان فضلًا عن أنواع وألوان متميزة.

فحتى لو كنتِ تحبين ارتداء البناطيل فيجب عليكِ تجربة موديلات تنانير طويلة في شتاء 2022، خاصة التنانير الطويلة والتي تعد صيحة رائجة في موسم شتاء 2021-2022.

موضة تنانير طويلة موضة شتاء 2022

للسيدة التي تهوى موضة تنانير طويلة موضة شتاء 2022 صممت لكي تنورة " ألبيرتا فيرتي Alberta ferretti " ذات اللون الرمادي الداكن وجاءت بخصر عالي مع الكسرات الأمامية البارزة فضلا عن جيوب أمامية.

وجرى تصميم هذه التنورة من القماش وتصل إلى حد الكاحل، ويمكنك للسيدة تنسيقها مع جاكيت قصير باللون الأخضر المينت أو جاكيت طويل باللون الأسود مع بلوفر قصير أبيض أو اوف وايت واختاري معهما حذاء طويل جلد باللون البني.

موضة شتاء 2022.. تنانير طويلة بشكل مميز

ينصح خبراء الموضة بارتدي التنورة الميدي المستقيمة و المزينة بطبعة جلد النمر مع كنزه بيضاء متوسطة الطول وانتعال بوت طويل باللون الجملي مع ارتداء طرحة شيفون باللون الزهري البودر.

أما التنورة الطويلة السادة فقد جرى تصميمها من القماش باللون الأحمر والكشاكش الناعمة، وتعد من التصاميم الأكثر كلاسيكية، وتحتل ساحة الموضة العالمية مهما تغيّرت موديلات التنانير، وينصح بلبسها مع قميص رسمي أو كاجوال قطن باللون الأسود أو الأبيض.

موديلات تنانير طويلة في شتاء 2022.. المقلمة في المقدمة

قدمت الماركات التجارية العالمية تصاميم راقية، للتنورة منها التنورة المقلّمة بالطول من القماش الشيفون والدانتيل، مع تنسيق بلوزة أو توب قصير من الداخل وجاكيت، وذلك لإطلالة أكثر نعومة وأنوثة تناسب إطلالتك المسائية، و هذه الإطلالة تناسب كذلك السهرات المسائية لإطلالة بسيطة وراقية، ويفضل أن ترتدي هذه التنورة مع حذاء بكعب عالٍ من اللون الأسود.

أما التنورة السادة فهي مصممة من القماش باللون الأسود والمكشكش من أسفل التنورة، ويمكنك ارتداء هذه التنورة من بلوزة دانتيل باللون الأسود مع حزام عريض أبيض اللون.

فيما تم تصميم تانورة من علامة أنتيبريما Anteprima ذات قصة ضيقة باللون الأحمر القاني و مطرزة بأشكال دائرية تأخذ صفوف طويلة حول التنورة بأكملها باللون الأسود.

موضة تنانير طويلة في 2022.. تنورة أليساندرو أنريكيز Alessandro Enriquez

وتهوى بعض السيدات ارتداء تنورة غير التقليدية ومريحة لذلك صممت علامة أليساندرو أنريكيز Alessandro Enriquez تنورة من قماش الساتان باللون الأزرق ومزينة بنجوم صغيرة باللون الأصفر مع الكسرات الأمامية وجيوب أمامية.

يفضل ارتداء هذه التنورة مع بالطو طويل من الفرو باللون الوردي أو الأخضر الداكن وحذاء بكعب عال باللون الرمادي أو البيج مع بلوفر أحمر أو الأسود.