شاهد أهداف مباراة توتنهام ونوريتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

الأحد 5 ديسمبر 2021 19:22:05
شاهد أهداف مباراة توتنهام ونوريتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق توتنهام من الفوز على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد توتنهام هوتسبر اليوم،ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف توتنهام لوكاس مورا في الدقيقة 10، ودافينسون سانشيز في الدقيقة 67، وسون هيهيونج مين في الدقيقة 77.

وواصل توتنهام سلسلة انتصاراته بعدما فاز على برينتفورد بهدفين دون رد في اللقاء الماضي، وقدم توتنهام مباراة متوسطة المستوى، واستطاع الفريق أن يصل لشباك برينتفورد في أكثر من فرصة، لكن الفريق افتقد للمسة الأخيرة.
ونجح الفريق في حصد النقاط الثلاثة في لقاء اليوم، لمواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري، تحت قيادة المخضرم الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لتوتنهام، الذي حرص على دعم ومؤازرة هاري كين نجم هجوم الفريق، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وغيابه عن التسجيل مؤخرا.

وأشار المدير الفني إلى أنه يثق تمام في قدرات وإمكانيات كين، وسيعود قريبا للتسجيل وتمزيق شباك الفرق المنافسة. ويحتل توتنهام المركز السادس برصيد 24 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في لقاء ومني بالهزيمة في 5 مباريات، وأحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

وأصبحت مهمة نوريتش سيتي في غاية الصعوبة، بعد تراجع الفريق بجدول ترتيب البريميرليج، ويخوض باقي مباريات في البريميرليج رافعا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الحفاظ على فرصه في الهروب من صراع القاع، والبقاء ضمن كبار الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

وغابت الانتصاراة عن نوريتش سيتي في آخر 3 مبارايات، حيث تعادل مع وولفرهامبتون بدون أهداف، ثم خطف تعادلا قاتلا من نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بهدف لمثله ليعلي للمركز قبل الأخير، ألا أنه مازال في وضعية ولا أسوأ ومن الفرق المهددة بقوة للهبوط لدوري القسم الأول.

ويقبع نوريتش سيتي في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط، حصدها الفريق من الفوز في مباراتين وتعادل في 7 مباريات وخسر في 7 مباريات، وأحرز 16 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

رياضة

الأربعاء 24 إبريل 2024 02:26:49
الأربعاء 24 إبريل 2024 01:51:36
الأربعاء 24 إبريل 2024 01:26:48