مفيش مبروك.. عمر كمال يثير الجدل بصورته مع شيماء المغربي

الاثنين 6 ديسمبر 2021 12:52:07
"مفيش مبروك".. عمر كمال يثير الجدل بصورته مع شيماء المغربي

أثار مطرب المهرجانات المصري عمر كمال الجدل بعد صورته الأخيرة عبر حسابه بموقع "انستجرام" مع المطربة الصاعدة شيماء المغربي.

وظهر عمر كمال في الصورة مرتديا بدلة باللون الأبيض، بينما ظهرت شيماء المغربي مرتدية فستان باللون الأبيض، مع وجود بوكيه من الورد الأحمر في يد عمر كمال، وعلق قائلا:" مفيش مبروك".

لتعيد شيماء المغربي نشر نفس الصورة، وتكتب معلقة:" نقول مبروك؟".

وفور انتشار الصور تسائل رواد السوشيال ميديا عن طبيعة العلاقة بين المطربين وهل تمت خطبتهما؟، أم أن هناك عمل غنائي يجمع بينهما؟.

عمر كمال أعلن قبل أيام نتهاء أزمته الأخيرة مع نقابة الموسيقيين في مصر، وذلك بعد إحالته للتحقيق من قبل النقابة بدعوى "إهانة مصر".

وقال كمال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" إنه امتنع من غناء النسخة الجديدة من أغنية "بنت الجيران" بلفظ "خمور وحشيش"، ولم يكن تغيير اللفظ في السعودية فقط، مضيفا: "غيرت لفظ خمور وحشيش قبلها بيومين في حفل بتونس".

وأضاف:" لم يكن تغيير كلمة خمور وحشيش بكلمة تمور وحليب خلال حفلي ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية عن سوء نية".

وتابع:" أثبت للنقابة وجهة نظري، وتم نفي كل التهم الموجهة لي، وغدا سيصدر بيان من النقابة يعلن من خلاله الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية انتهاء الأزمة"

وأكد:" النقابة اجتمعت برئاسة النقيب هاني شاكر ونصحني بضرورة تمثيل مصر في الخارج بصورة مشرفة، الفنان هاني شاكر أخي الكبير ويستوعب الجميع"، لافتا أنه "تم دعوة فرقته لإحياء الحفل الختامي لبطولة كأس العرب".

من جانبها، قررت نقابة المهن الموسيقية في مصر، برئاسة الفنان هاني شاكر، حفظ التحقيق مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، بتهمة الإساءة لمصر، وذلك بعد ذهابه إلى النقابة لمقابلة المسؤولين، وإيضاح الحقيقة لهم خلال التحقيقات.