صورة جديدة توضح حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا

الاثنين 6 ديسمبر 2021 14:01:38
صورة جديدة توضح حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا

شغل النجم المصري عادل إمام حديث رواد السوشيال ميديا خلال الأيام الأخيرة بعد تداول أخبار إصابته بفيروس كورونا، خاصة بسبب غيابه عن الساحة الفنية في رمضان الماضي، بالإضافة لقلة ظهوره الإعلامي.

وردا على تلك الشائعات، نشرت الصفحة الرسمية للزعيم عادل إمام عبر موقع "فيس بوك" صورة حديثة له ظهر فيها بابتسامته المعهودة مرتديا قميصا بألوان زاهية ليطمئن الجمهور على حالته الصحية.

وكان المنتج عصام إمام، شقيق النجم عادل إمام، قد كشف تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه في مداخلة سابقة لبرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وقال:" هناك تجاوز غير طبيعي، هو في إيه يا جماعة".

وأشار إلى أن هناك شائعات تتردد أن الزعيم ترك منزله وتوجه إلى الساحل الشمالي ليجلس في غرفة بمفرده.

وأكد أن عادل إمام  بصحة جيدة، ويقضي وقته مع أحفاده، ويحل كلمات متقاطعة، ويعيش حياة هادئة، مضيفا :"زهقنا من الشائعات المتكررة حول صحة الزعيم. يا جماعة خلوا الأمور طبيعية"، نافياً ما يتردد عن انعزال الزعيم، كاشفا عن أنهم يدرسون تقديم عمل جديد بعنوان "الواد وأبوه" وسيكون من تمثيل الزعيم ونجله محمد عادل إمام، وإخراج رامي إمام.

وكان آخر أعمال عادل إمام في السينما فيلم "زهايمر"، الذي عرض في عام 2010، وشارك في بطولته نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، لطفي لبيب، أحمد راتب، إيمان السيد، تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

فيما كان آخر أعمال عادل إمام في الشاشة الصغيرة مسلسل "فلانتينو"، الذي طرح في السباق الرمضاني لعام 2020، وشاركه التمثيل فيه عدد من الفنانين، منهم: داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وطارق الأبياري، وهدى المفتي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.