محامية فاتن موسى تكشف السبب الحقيقي لطلاق موكلتها من مصطفى فهمي (فيديو)

الاثنين 6 ديسمبر 2021 14:48:30
محامية فاتن موسى تكشف السبب الحقيقي لطلاق موكلتها من مصطفى فهمي (فيديو)

بعد كتير من الجدل والتراشق بالتصريحات خلال الفترة الماضية، كشف المحامية إيناس فوزي، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، السبب الحقيقي وراء طلاق موكلتها من الفنان المصري مصطفى فهمي.

وقالت محامية فاتن موسى خلال مداخلة هاتفية مساء أمس مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر، إن العلاقة بين مصطفى فهمي وبين فاتن موسى استمرت علاقة طيبة بالرغم من المماطلة في تلبية رغبتها في الإنجاب، وهو ما تدل عليه صورهما معا ورحلاتهما إلى تركيا وكرواتيا.

وأوضحت أن زواج موكلتها من الفنان مصطفى فهمي كان سببه لقاء في دبي، لافتة إلى أن فاتن موسى مواليد الثمانينات ومن حقها الإنجاب كونه الزوج الأول لها، وبالفعل هو وعدها بذلك.

وأكدت محامية فاتن موسى، أن المماطلة في الإنجاب بدأ يزعج موكلتها ولكن علاقتهما كانت طيبة، ويسافرون معا، مضيفة أن مصطفى فهمي كان من المفترض أنه سيسافر مع موكلتها إلى لبنان لحضور حفل زفاف شقيقتها يوم 21 أكتوبر الماضي، لكنه اعتذر عن السفر.

وأضافت أن موكلتها تلقت اتصالا يوم 27 أكتوبر من محامية مصطفى فهمي وقالت لها "احتمال تكون اطلقتي"، لافتة إلى أن موكلتها وصلت مصر يوم 30 أكتوبر وتواصلت مع مصطفى فهمي وطلبت منه الجلوس معها لتفهم هل تم طلاقهما أم لا.

وتابعت:" يوم 30 أكتوبر رجعت مصر مصدومة من الكلام عن الطلاق على السوشيال ميديا، ونزلت في أوتيل واتصلت بمصطفى فهمي عايزة تعرف إيه المشكلة، وهي مطلقة أو متجوزة، وفضل 10 أيام لا يرد على التليفون أو الرسائل أو الوسطاء من أصدقائهم فبدأت تستعين بي".

واستطردت: "موكلتي راحت شقتها، وملقتش حاجتها الشخصية كالذهب، فقاموا بإبلاغ النجدة، ثم اكتشفوا أنهم وضعوا متعلقاتها في 18 شنطة، معلقة: "مينفعش فنان كبير يحط حاجاتها في شنط سوداء زي دي".

واستمرت محامية فاتن موسى في حديثها، وأوضحت:" المفاجأة إن مصطفى فهمي تزوجها زواج شرعي على سنة الله ورسوله، وطلقها طلاق غيابي رجعي، يعني هي ما زالت زوجته وفي عدتها وممكن يرجعها بورقة".

وأضافت:" لو كان ناوي يديها حقوقها كان المفروض يطلقها طلاق بينونة كبرى، عشان تقدر تحصل على حقوقها، لكن حاليا الطلاق مش نهائي".

كما نفت اتهام موكلتها باقتحام شقة الفنان مصطفى فهمي، فذكرت أن النيابة عاينت الشقة، "النيابة قالت مفيش أي كسر في الباب ولا أي حاجة، بس دخلنا لم نجد ولا حاجة من حاجتها الشخصية نهائي في الشقة، إنما كان فيه منقولات خاصة بيها زي الحلل والمطبخ ومتعلقاته دي كانت موجودة".

واختتكت حديثها، أن موكلتها فاتن موسى لا ترغب سوى في أخذ حقوقها الشرعية، مشيرة إلى أنه بعد كل هذه الخلافات موكلتها لا ترغب في العودة مرة أخرى لمصطفى فهمي حتى إن طلب منها هو العودة "أكيد مش عاوزه تعيش معاه بعد كل ده، بس أي واحدة بتطلق بيبقى ليها حقوق شرعية وقانونية، ليها مؤخر صداق في الجواز بتاعها حوالي نص مليون جنيه، فيه نفقة عدة على حسب المستوى اللي هما عايشين فيه، لها نفقة متعة، لكن محامية الفنان مصطفى فهمي، بعتت لي انذار باستلام 18 شنة، فيهم شوية هدوم الله أعلم متلفة ولا لا، ومجرد استلامهم يعني إبراء لذمة مصطفى فهمي من كل حقوقها، إحنا عاوزين مصطفى فهمي يطلقها طلاق بينونة كبرى عشان تاخد حقوقها".