بث مباشر مباراة الإمارات وتونس اليوم في كأس العرب 2021

الاثنين 6 ديسمبر 2021 17:32:52
بث مباشر مباراة الإمارات وتونس اليوم في كأس العرب 2021

يلتقي منتخب تونس اليوم نظيره منتخب الامارات في الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات الدور الأول بكأس العرب قطر 2021.

ووضع المنتخب التونسي نفسه في موقف صعب إثر خسارته في الجولة الماضية أمام سوريا بهدفين، ليصبح مطالبا بتحقيق الفوز على الإمارات بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي.

وحصد نسور قرطاح 3 نقاط بعد الفوزه على موريتانيا في المباراة الافتتاحية 5-1، ويتواجد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة وبفارق الأهداف عن سوريا التي تتواجد في المركز الثالث بنفس الرصيد النقطي.

وأكد منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، على ضرورة حسم الفوز في مواجهة الإمارات وتابع "لا بد منم تحويل صدمة هزيمتنا أمام سوريا إلى حافز إيجابي يكون لصالحنا، حتى إذا وصلنا للمباراة النهائية نقول إن مباراة سوريا هي التي ضاعفت من حماس الفريق".

وعن موقف علي معلول وياسين الشيخاوي، قال إنهما يخضعان لبرنامج خاص تحت إشراف الجهاز الطبي، وحين يلتحق الثنائي بالتدريبات الجماعية، يمكن الحديث حينها عن إمكانية مشاركتهم من عدمها

وشدد المدير الفني لمنتخب تونس "هدفنا غدا هو الانتصار ولذلك سندخل المواجهة بروح انتصارية كبيرة، ودرسنا منتخب الإمارات جيدا ونعرف عنه كل صغيرة وكبيرة.

وأكد الكبير "سنحرص على توظيف كل المعطيات لصالحنا، ومنافسنا سيبحث عن التعادل وسيكون هو الآخر تحت ضغط كبير، ولذلك أقول بحول الله سيكون الانتصار حليفنا، المباراة 90 دقيقة ولذلك سنقاتل من البداية حتى النهاية، وندرك أن المهمة لن تكون سهلة لكن بروح انتصارية وبقوة شخصية واللعب على حقيقة إمكانياتنا سنحقق الهدف المنشود".

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وتونس اليوم

وتقام المباراة على ملعب الثمامة، بداية من الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت تونس، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، وسيتم نقل مباراة تونس والإمارات على قناة "beIN SPORTS HD 1" بجانب قناة "الكأس 1"، بجانب القناة الرسمية لقنوات "بي إن سبورتس" على موقع "يوتيوب".

شاهد بث مباشر مباراة تونس والإمارات اليوم