بعد تصدره حديث السوشيال ميديا.. شيرين رضا توجه رسالة لـ الطفل الباكي

الاثنين 6 ديسمبر 2021 18:06:30
بعد تصدره حديث السوشيال ميديا.. شيرين رضا توجه رسالة لـ الطفل الباكي

وجهت الفنانة المصرية شيرين رضا رسالة للطفل محمود عبد الرحيم الذي اشتهر بين رواد السوشيال ميديا والإعلام باسم "الطفل الباكي"، معربة عن استيائها الشديد لما يمر به بسبب والدته.

وكتبت شيرين عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" قائلة:" يرضي مين اللي بيحصل ده؟ مش كل الناس مؤهلة تخلف لأن دي النتيجة، طرد الطفل لارضاء الزوج الجديد.. يا رب يبقي في عقاب شديد علي هذه العائلة عديمة الإنسانية.. أنا آسفة يا ابني إن مفيش أي رحمة في قلوب أقرب الناس إليك".

وأثارت حكاية الطفل الباقى تعاطف رواد السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي، بعد ظهوره في حلقة برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث أن محمود عبد الرحيم تخلت عنه والدته لتتزوج بعد وفاة والده وهو لا يتعدى الـ14 عاما.

وتم إيداع الطفل محمود إحدى دور الرعاية في الزقازيق وإجراء عملية جراحية له عقب شعوره بآلام في معدته.

من ناحية أخرى، تنشغل شيرين رضا بتصوير أحدث أفلامها "بنات رزق" الذي يشاركها في بطولته كل من أروى جودة ومي عمر، " سيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني.

كما تنتظر عرض مسلسل "البحث عن علا" عبرمنصة نتفليكس خلال نهاية العام الجاري، ويشارك في البطولة هند صبري، سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل، وندى موسى، ومجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم: يسرا وخالد النبوي وأخرون.