شاهد أهداف مباراة سوريا وموريتانيا اليوم في كأس العرب 2021

الاثنين 6 ديسمبر 2021 20:46:09
 شاهد أهداف مباراة سوريا وموريتانيا اليوم في كأس العرب 2021

حقق منتخب موريتانيا فوزه الأول في بطولة كأس العرب، على نظيره السوري 2 -1، اليوم الاثنين في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب لكرة القدم في قطر.

وتقدم منتخب موريتانيا بهدف في الدقيقة 50 عن طريق محمد سويد، لكن محمود البحر أدرك التعادل لسورية بعد دقيقتين فقط، وفي الوقت بدل الضائع للمباراة خطف حمي تانجي هدف الفوز القاتل لموريتانيا.

وجاء فوز منتخب موريتانيا في البطولة بعد أن نال الخسارة في أول مباراتين، في الوقت الذي تعرض فيه منتخب سوريا للهزيمة الثانية مقابل انتصار وحيد، حيث كلفته الهزيمة الثانية كثيرا.

وحصد منتخب موريتانيا أول ثلاث نقاط له، ليتذيل ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن سوريا، وبهذه النتيجة ودع المنتخبان منافسات بطولة كأس العرب بعد أن توقف رصيد كليهما عند 3 نقاط، فيما تأهل منتخبا تونس والإمارات إلى الدور ربع النهائي بعد فوز تونس على الإمارات بهدف نظيف.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أداء متوسط من المنتخبين، وارتفع المستوى تماما في الشوط الثاني، الذي جاء حماسيا، حيث تقدم المنتخب الموريتاني في الدقيقة 50 عن طريق محمد سويد قبل أن تتعادل سوريا سريعا بهدف أحرزه محمود البحر، بعد أن سدد على المرمى من داخل منطقة جزاء موريتانيا.

وكاد المنتخب السوري أن يسجل هدفه الثاني عندما أطلق لاعب الوسط عمرو جنيات كرة عالية اصطدمت بالعارضة الموريتانية، ثم منع القائم الموريتاني هدفا ثانيا لسوريا عندما أطلق محمود المواس تسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وفي الدقيقة 90+5 باغت حمیة الطنجي لاعب المنتخب الموريتاني المنتخب السوري وأحرز هدف الفوز لبلاده.
وتصدرت تونس ترتيب منتخبات المجموعة برصيد 6 نقاط فيما حلت الإمارات في المركز الثاني برصيد 6 نقاط أيضاً متأخرة بفارق الأهداف، وجاء المنتخب السوري في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام موريتانيا.
تقدم منتخب تونس عبر سيف الدين الجزيري، بعد أن تلقى كرة في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، بعد خطأ من حارس المرمى ويسجل هدف التقدم.
في الشوط الثاني حاول منتخب الإمارات العودة، وأنقذ الحارس التونسي فرصة خطيرة في الدقيقة 53 لصالح الإمارات، ليتواصل التقدم التونسي بهدف دون رد.

https://www.youtube.com/watch?v=bx8lnDWe0D4