بث مباشر مباراة قطر والعراق اليوم في كأس العرب 2021

الاثنين 6 ديسمبر 2021 21:19:00
 بث مباشر مباراة قطر والعراق اليوم في كأس العرب 2021

يستضيف استاد البيت في مدينة الخور القطرية، مباراة العراق وقطر اليوم الاثنين، في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وسقط منتخب العراق في فخ التعادل السلبي خلال الجولة الثانية من المجموعة الأولى أمام البحرين، رغم سيطرته واستحواذه على الكرة معظم الوقت، ليتعقد من موقفه في حسبة الصعود بعد التعادل في الافتتاح 1-1 أمام سلطنة عُمان.

ترتيب قطر في مجموعة كأس العرب 2021

على الجانب الآخر ضمن منتخب قطر الصعود إلى الدور ربع النهائي من البطولة بفضل الفوز الصعب الذي حققه على سلطنة عمان بنتيجة 2-1 في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع يوم الجمعة، ضمن الجولة الثانية، ليرفع رصيده لـ 6 نقاط بعد فوزه على البحرين في الافتتاح بهدف.

وتتنافس المنتخبات الثلاثة، العراق وعمان والبحرين، على البطاقة الثانية بجانب قطر لبلوغ الدور ربع النهائي، حيث يمتلك العراق نقطتين في المركز الثاني بفارق نقطة عن عُمان والبحرين.

وسيحتاج منتخب العراق للفوز على قطر بأي نتيجة لحسم تأهله المباشر إلى دور الثمانية،ليجنب نفسه الدخول في حسبة فارق الأهداف إذا ما سقط في فخ التعادل، وانتهت مواجهة عُمان والبحرين بالتعادل أيضًا.

أما لو خسر منتخب العراق أو تعادل مع فوز عُمان أو البحرين في الجولة الأخيرة فسيودع الفريق رغم الأداء الفني الراقي الذي قدمه في أول جولتين.

موعد مباراة قطر والعراق اليوم والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة العراق وقطر في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويُنقل بث مباشر مباراة العراق ضد قطر على شاشة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المفتوحة عبر النايل سات، والقناة الأولى والثانية. وتذاع المباراة أيضا على شاشة قناة الكأس القطرية المفتوحة على النايل سات.

وسيعد هذا اللقاء الأول بين العراق وقطر منذ نوفمبر 2019، عندما فاز أسود الرافدين في مجموعات بطولة كأس الخليج العربي على قطر، حيث فاز منتخب العراق على قطر في مناسبتين فقط في آخر 5 مباريات رسمية جمعتهما، كأس الخليج 2017 و2019، بينما فاز منتخب قطر 3 مرات ثمن نهائي كأس آسيا 2019 وذهاب وإياب مجموعات تصفيات كأس العالم 2010.

شاهد بث مباشر مباراة العراق وقطر اليوم