شاهد أهداف مباراة عمان والبحرين اليوم في كأس العرب 2021

الاثنين 6 ديسمبر 2021 23:11:01
شاهد أهداف مباراة عمان والبحرين اليوم في كأس العرب 2021

أحرز المنذر ربيع العلوي الهدف الأول للمنتخب العماني في شباك المنتخب البحريني، في المباراة التي تجمعهما على ستاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بكأس العرب.

وجاء الهدف عبر هجمة منظمة بشكل دقيق للمنتخب العماني على الجبهة اليمنى، انتهت بعرضية داخل منطقة الجزاء، استلمها عبد الله فواز بتسديدة أولى تصدى لها الحارس قبل أن ترتد مجددًا لنفس اللاعب، الذي أرسل عرضية متقنة لزميله المنذر ربيع العلوي، الذي ارتقى لها برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

ودخل الفريقان المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، في مواجهة الجولة الأخيرة لدور المجموعات من كأس العرب، ويبحث كل من البحرين وعمان عن النقاط الـ3 للحفاظ على فرصهم في العبور للدور التالي.

ويتعلق مصير تأهل أحد المنتخبين للدور ربع النهائي، بنتيجة مباراة المنتخب القطري الذي يلتقي في نفس التوقيت مع نظيره العراقي، وسيحتاج منتخبا عمان والبحرين إلى الفوز بأي نتيجة في لقاء اليوم مع انتظار هدية المنتخب القطري بالفوز أو التعادل مع العرق.
وفي حالة فوز أي من عمان أو البحرين مع فوز المنتخب العراقي على نظيره القطري سيكون لقاء اليوم لا قيمة له وستكون بطاقتي التأهل من نصيب منتخبي قطر كأول للمجموعة والعراق صاحب المرتبة الثانية.

أما في حالة تعادل قطر مع العراق بجانب انتصار عمان أو البحرين سيتأهل الفريق الفائز مع منتخب قطر، الذي ضمن التواجد في الدور ربع النهائي وكأول المجموعة أيا كانت نتيجة مواجهتي الجولة الأخيرة.

منتخب عمان افتتح مشواره في البطولة بالتعادل مع العراق، في لقاء الندية والإثارة، حتى الثواني الأخيرة، وخسر في بالجولة الثانية في الوقت القاتل من المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور، أما منتخب البحرين فخسر في الجولة الأولى أمام قطر بهدف دون رد، قبل أن يتعادل سلبيا مع العراق في الجولة الثانية من المجموعة.

ودخل البحرين المباراة أمام عمان بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: سيد شبر
خط الدفاع: أحمد بو غمار – سيد رضا – وليد الحيام
خط الوسط: سيد ضياء – محمد الحردان – كميل الأسود - علي مدن
خط الهجوم: محمد الرميحي – مهدي الحميدان - جاسم الشيخ.

أما عمان فدخل المباراة أمام البحرين بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: أحمد فراج الرواحي
خط الدفاع: أحمد خليفة الكعبي - سليمان جمعة الحبسي - الخميسي أحمد - أمجد الحارثي
خط الوسط: محسن جوهر - جميل سليم اليحمدي - صالح اليحيائي - حارب السعيدي
خط الهجوم: محسن صالح الغساني - المنذر ربيع العلوي.